المرأة والطفلحوادث

أسمى في أغرب دعوى خلع:« بيقول ألفاظ قبيحة أثناء العلاقة الحميمة»

أسمى في أغرب دعوى خلع:« بيقول ألفاظ قبيحة أثناء العلاقة الحميمة»

فتاة تبدوا عليها الرفاهية، ظن بعض العاملون في إحدى محاكم الأسرة بالإسكندرية، أنها ضيفة أحد القضاة، حتى تفاجئوا انها حضرت للمحكمة لإقامة دعوى خلع من زوجها الذي يعمل طبيباً.

مبررة طلب الخلع الذي جاء بعد 4 أشهر فقط من الزواج، بأنه يتلفظ بألفاظ نابية أثناء العلاقة الحميمة.

وأمام الاخصائية الاجتماعية بمحكمة الأسرة وقفت« أسمى.ع.ر»، البالغة من العمر 26 عاماً، تروي قصة زواجها وسبب طلبها للخلع، قائلة،« قابلت زوجي بالصدفة أثناء إجراء الكشف الطبي لديه على شقيقتي، فأعجب بي وجاء لخطبتي، وتمت مراسم الخطبة ثم الزواج في 6 أشهر، لأنه ابن ناس وأنا من عائلة مرموقة».

وخلال فترة الخطبة لم تبدوا عليه أي علامات عدم الاحترام، لكني فوئجت به يتلفظ ألفاظ قبيحة خلال العلاقة الحميمة، وأنا متربية ومش واخدة على كدة».

أضافت الزوجة العشرينية،« من بعد الجواز بفترة صغيرة، تحول لإنسان يتلفظ بألفاظ بيئة وقبيحة، أثناء العلاقة، فطلبت منه التوقف عن تلك الألفاظ».

تابعت الزوجة،«إلا انه أكد أن تلك الكلمات تثير مشاعره وتجعله أكثر قدرة على المعاشرة الجنسية والاستمتاع، استغربت جداً من الكلام دا العلاقة دي مودة ورحمة من ربنا».

استكملت،«مش علشان نقول ألفاظ وحشة ونعصي ربنا، ولما رفض يقلع عن الألفاظ دي عدت لمنزل أهلي، وطلبت منه الطلاق فرفض بدعوى أنه يحبني».

تابعت،« اللي بيحب حد بيبطل العادات السيئة علشانه، لكن هو بيقولي الكلام ده بيثيرني، وأنا متربية مقدرش اتحمل الألفاظ دي».

واختتمت الزوجة،« لما رفض الطلاق لجأت لمحكمة الأسرة طلباً للخلع من أجل الخلاص منه، متنازلة عن كل حقوقي، مش عاوزة منه حاجة غير أني أخلص من العلاقة البذيئة دي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى