فن ومنوعات

أغنية تخنتي تحصد 54 ألف مشاهدة خلال يوم من طرحها

ريم عبد العزيز

بعد طرح أغنية “تخنتي” لكلاً من المطربي مصطفى شوقي والمطرب نبيل واللتا حصدتا على نسب مشاهدة وصلت إلى 54 ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط من وقت طرحها.

وتشمل الأغنية على الكلمات الآتية: “تخنتي تخنتي.. يابنتي تخنتي ايه.. تخنتي تخنتي.. بتقولي كده ليه.. ده انتي حتى لو تخنتي هتبقي حلوة زي مانتي.. يابنتي تخنتي ايه من غير مكياج انتي حكاية.. وبالمكياج برضو حكاية، متبصيش تاني مراية”.

جدير بالذكر أن أغنية “تخنتي” من كلمات نصر محروس وألحان بلال سرور وتوزيع جلال حمداوي، ومن إنتاج شركة فري ميوزيك وإخراج نصر محروس.

وتعتبر هذه الأغنية هى أول أغنية تجمع مابين كلاً من المطرب مصطفى شوقي والمطرب نبيل، حيث كان كلاً منهم يطرح أغاني مفردة وكانت أخر أغنية قام بطرح المطرب مصطفى شوقي أغنية “ياسمرا”.

وكانت أغنية “يا سمرا” من كلمات الشاعر هشام الجخ وألحان محمود خيامي وتوزيع رامي سمير، وقام مصطفى بتقديم تلك الأغنية بشكل جيد حيث أنال إعجاب الكثير من الجماهير وحصلت على نسب مشاهدات عالية وصلت إلى 7.2 مليون خلال 6 أشهر.

يذكر أن المطرب نبيل قام بطرح عدداً من الأغاني من قبل ومن أبرز هذه التي قام بطرحها أغنية “بياع كلام” وحصدت نسب مشاهدة وصلت إلى 15 مليون مشاهدة خلال 8 أشهر من وقت طرحها على اليوتيوب.

ومن أبرز أعماله الغنائية أيضاً كلاً من أغنية: عامل إيه، يالا، يخرب بيتك، مشاوير، مفيش حاجة تستاهل، نسيتني ليه، لو كان فارق، حكاية القمر، قلبي حبك، على فكرة، حبيبي، بقالي يومين”، وقام بعمل أغنية فيديو كليب من المطربة توبة وهى أغنية “منك لله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى