فن ومنوعات

أمير رمسيس يوضح سبب إستقالته من مهرجان الجونة

أسماء حسني

قال أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي عن سبب مغادرته للجونة اليوم والعودة إلى القاهرة، وأنه قام بتقدبم أستقالته من الجونة وكتب منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وقال (Good bye gouna في طريقي للعودة للقاهرة مفعم بمشاعر جياشه لبرنامج أفلام تم وضعه بكامل الشغف و الحب .. فخور بردود فعل الجمهور و النقاد و الصناع).

وتابع قائلاً (خمس سنوات من العمل على برنامج مهرجان الجونة أنتهت بأستقالتي البارحة لبدأ رحلة جديدة .. واثقا انني اترك خلفي فريق قادر على صنع ما هو أفضل.. الزملاء و الأصدقاء من الصحفيين اعتذر عن الخوض في أسباب الاستقالة فهي تخصني و فريق إدارة المهرجان .. و أوضح ان الأسباب التي تناثرت منذ تسرب الخبر عارية من الصحة شكرا على كل تلك التجارب الرائعة و اتمنى لكم حفل ختام رائع).

ومن ناحية أخرى صرح الناقد الفني طارق الشناوي أن أستقالة أمير ليس لها علاقه بفيلم الريش، وأكد ذلك من خلال حسابه على الفيس بوك حيث قال (أستقال المخرج أمير رمسيس من موقعه كمدير فني للمهرجان خبر صحيح تماما ….ولكن هذه الاستقالة ليس لها أي علاقة بفيلم ريش وامير سبق له الإشادة بالفيلم على صفحته اما الأسباب الحقيقية للاستقالة …فإن أمير لم يأذن لي بنشرها حتى الأن والأمانة الصحفية تفرض على احترام المصدر و مؤكد سوف انشر التفاصيل في التوقيت المناسب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى