فن ومنوعات

أمير كرارة يُكرم من أكاديمية الفنون

كتبت إسراء حسني

نشر النجم أمير كرارة عبر حسابه الخاص على الإنستجرام مجموعة صور له أثناء إستقباله وتكريمه من أكاديمية الفنون، وكتب معلقاً (شكراً أكاديمية الفنون وشكراً معهد فنون مسرحية على التكريم والإستقبال المحترم وشكراً الأستاذ أشرف زكي المحترم).

والجدير بالذكر أن أخر اعمال أمير كرارة مسلسل نسل الأغراب الذي شارك به في السباق الرمضاني السابق لعام 2021، وشارك في هذا العمل عدد من الفنانين ومنهم كلاً من أحمد السقا، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، إدوارد، فردوس عبد الحميد، محمد مهران، عماد زيادة، محمد جمعة، أحمد فهيم، هدير عبد الناصر، نجلاء بدر، سلوي عثمان، ريم سامي، منة فضالي، أحمد عبدالله، محمد غنيم، ملك أحمد زاهر، حمدي إسماعيل، حمدي هيكل، مريم سعيد صالح، أحلام الجريتلي، أحمد ماجد، فؤاد عبد المنعم، أحمد عبد الحميد والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، بعدما أرتكب عساف جريمة قتل وقطع أنسال وقضى فترة عقوبة طويلة بالسجن لمدة 20 سنة بعدما خففت العقوبة من الإعدام.

يخرج فيجد ابن عمه غفران الغريب وقد أستعان بأقاربه من الغجر ليمكن قوته وقد تزوج من امرأته ونسب أبنه إليه بعد إقناعه بتقديم طلاق منه فيقرر الإنتقام منه ومن كل من أتفق مع أبوه بضمان إختطافه لأمه وذهب الأغراب.

من ثم توالت أحداث القتل والصراعات فيقوم غفران بقتل رئيس مباحث البلدة أبن عمه، ويقوم عساف بقتل بكري زلط ووالده وتجتمع جليلة بأهل القرية وتحفزهم على أخذ حقها وحقهم والتخلص من الإثنين.

حيث أجتمع أهل القرية ويذهبون لإحراق منازل الإثنين بمن فيها ولكن ينجح غفران في الهرب والذهاب لمنزل عساف، تدور بينهم معركة شديدة وفي النهاية تأتي القوات إلى منزل عساف الغريب وتلقي القبض على الإثنين بعدما قاما بقطع نسل الأغراب مجدداً ويحكم عليهم بالإعدام جراء جرائمهما.

وكان أخر ظهور له في الأفلام السينمائية في فيلم سبع البرمبة من بطولة رامز جلال، جميلة عوض، مها أبو عوف، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ومحمد عبد الرحمن والعمل من إخراج محمود كريم ومن تأليف لؤي السيد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي حيث يتزوج عمر من حبيبته نسمة رغم رفض والدها للأمر وبعد إنتهاء حفل الزفاف، إذا ببعض الرجال المجهولين يعتدون على سيارة العروسين ويطلب عمر من زوجته أن تهرب، وأثناء هروبها يقع لها حادث سير وتنتقل للمستشفى وبعد إفاقتها من الغيبوبة، تصاب بصدمة شديدة.

وبعد إفاقتها من الغيبوبة تصاب بصدمة كبيرة وترفض رؤية زوجها عمر لعدم شعورها بالأمان برفقته، فيضطر عمر للتوجه لطبيب نفسي لمساعدته في حل المشكلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى