رياضة

أهداف قليلة و مشاركات نادرة …. ماذا قدمت صفقات الأهلي و الزمالك الجديدة قبل السوبر المصري ؟

ماذا قدمت صفقات الأهلي و الزمالك الجديدة قبل السوبر المصري ؟

مصطفى الجندي 

 

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة السوبر المصري بين الأهلي و الزمالك في الوقت الحالي على الساحة الرياضية المصرية , حيث تعد المباراة هي  حديث الساعة لدى محبي الكرة في مصر والعالم العربي والذين يحبسون أنفاسهم انتظاراً لمواجهة الأهلي والزمالك يوم الجمعة القادم على أرض ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

 

ويخوض الزمالك السوبر بصفته بطل الدوري المصري 2021-22، أما الأهلي فيلعب كأس السوبر المصري 2022 بصفته وصيف آخر نسخة مكتملة من بطولة كأس مصر.

 

تعد الصفقات الجديدة لناديي الأهلي والزمالك أهم الأسلحة للفريقين قبل 48 ساعة من انطلاق المباراة , حيث أتم الفارس الأبيض تعاقده مع 10 صفقات جديدة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، خاصة بعدما حرم من القيد لفترتين في الموسم المنقضي , بينما تعاقد المارد الأحمر مع ثلاث لاعبين فقط .

 

وجاء ميركاتو الزمالك لموسم 2022 – 2023 كالآتي :

” محمد صبحي, عمر جابر, نبيل عماد دونجا, مصطفي الزناري, سامسون اكيونولا, زكريا الوردي, ابراهيما نداي, عمرو السيسي , يوسف حسن و  مصطفي شلبي” .

بينما جاءت صفقات المارد الأحمر الجديدة لموسم 2022 – 2023 كالآتي :

“شادي حسين , برونو سافيو و مصطفى سعد ميسي” .

 

أهداف قليلة بصمت عليها صفقات القطبين :

 

بصمت الصفقات الجديدة في الأهلي والزمالك قبل مباراة السوبر المصري على 3 أهداف فقط، بواقع هدفين للأبيض وهدف للأحمر , حيث سجل للأهلي شادي حسين أمام الإسماعيلي بمسابقة الدوري , بينما سجل للفارس الأبيض سمسون و إبراهيما نداي .

 

خمس لاعبين جدد لم يشاركوا مع القطبين :

 

في ظل التدعيمات القوية التي قام بها الفريقين خلال الميركاتو الصيفي , ألا أنه يتواجد 5 صفقات جديدة لم تشارك مع فرقها قبل مباراة السوبر و هم ” مصطفى شلبي ويوسف حسن ومحمد صبحي وعماد نبيل دونجا” من القلعة البيضاء، و”مصطفى سعد ميسي” من القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى