عام

إنتعاشة فنية للفنان كريم عفيفي وإستعداد لعمل سينمائي جديد

ريم عبد العزيز

أعلن النجم الكوميدي كريم عفيفي عن عمل فني سينمائي جديد وهو فيلم مطرح مطروح مع النجم الكبير محمود حميدة، حيث أعلن عن ذلك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام من خلال خاصية الأستوري وقد تلقى كريم العديد من المباركات والتهنئة بسبب إستعداده لهذا العمل.

الجدير بالذكر أن الفنان كريم عفيفي يعيش حالة من النشاط الفني حيث أوشك على الإنتهاء من تصوير مشاهده في فيلم زومبي على جنبي، والذي من المنتظر عرضه قريباً.

ويشارك في بطولته كلاً من الفنانين علي ربيع، حمدي الميرغني، أشرف عبد الباقي، هاجر أحمد، شيماء سيف، عارفه عبد الرسول، ومحمد محمود، كما أن فيلم زومبي على جنبي من تأليف هشام أبو المجد وأمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والكوميديا.

كما يشارك الفنان كريم عفيفي أيضاً في فيلم تماسيح النيل والذي تم الإنتهاء من تصويره وفي إنتظار عرضه قريباً بالسينمات، وهو من بطولة كلاً من بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، هنادي مهني، محمد ثروت، سيلمان عيد، ويزو، محمد جمعة، وبدرية طلبة.

وتدور أحداث فيلم تماسيح النيل حول حدوث عملية نصب أثناء رحلة نيلية لأحد الركاب وتتوالي الأحداث فيما بعد في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن النجم محمود حميدة شارك مؤخراً في فيلم العارف والذي تم عرضه بجميع دور العرض للسينمات، وكان العمل بطولة كلاً من أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص،  مصطفى خاطر، محمد ممدوح، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وركين سعد، والعمل من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد علاء الدين

وتدور أحداث فيلم العارف حول فكرة حرب العقول الهاكرز الذي يحدث في هذا العصر، من خلال يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته في إحدى الشقق في منطقة وسط البلد، ويضطر إلى سرقة أحد البنوك عن طريق إستخدام الإنترنت ومن ثم يدخل في صراعات وتحديات مع إحدى العصابات الخطرة.

وقد حقق فيلم العارف نجاحاً كبيراً وملحوظاً ولاقى إقبالاً شديداً من قبل الجمهور، وحقق إيرادات خصدت حتى الآن ما يقرب إلى الـ 60 مليون جنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى