رياضة

إيسترن كومباني يقترب من التعاقد مع “ثنائي” الأهلي على سبيل الإعارة

إيسترن كومباني يقترب من التعاقد مع "ثنائي" الأهلي على سبيل الإعارة

كتب:مصطفى الجندي

 

تقدم مسئولي فريق إيسترن كومباني الصاعد حديثاً لدوري الأضواء و الشهرة الدوري الممتاز بعرض رسمي للنادي الأهلي للتعاقد مع ثنائي الفريق “محمد نصير و محمد أشرف” على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

و أبدى مسئولي المارد الاحمر موافقتهم المبدئية على عرض إيسترن كومباني في ظل خطة إدارة الأهلي بالإرتقاء بمستوى الشباب و إكتساب الخبرات من المشاركة في الدوري الممتاز.

إيسترن كومباني يقترب من التعاقد مع “ثنائي” الأهلي على سبيل الإعارة
إيسترن كومباني يقترب من التعاقد مع "ثنائي" الأهلي
إيسترن كومباني يقترب من التعاقد مع “ثنائي” الأهلي

حيث لا تمانع لجنة التخطيط بالأهلي في خروج الثنائي نصير وأشرف إلى نادي إيسترن كومباني، من أجل صقل خبراتهم والحصول على فرصة المشاركة بشكل أكبر خارج الأهلي، في ظل صعوبة حصولهما على الفرصة مع الفريق الأحمر؛ بسبب القائمة المكتظة بالنجوم في مختلف المراكز.

وتأتي موافقة الأهلي على إعارة نصير وأشرف لتتوافق مع طموحاته في خروج لاعبيه الشباب واللعب لأندية خارجية أو محلية لاكتساب الخبرات المطلوبة قبل العودة للأهلي كما حدث مع عدد كبير من اللاعبين.

ونجح الأهلي في تحقيق استفادة فنية، بعد إعارة عدد من اللاعبين، مثل أكرم توفيق وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وكريم نيدفيد وصلاح محسن ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم وعربي بدر.

محمد نصير
محمد نصير

و في سياق متصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته دون راحة أمس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الاسماعيلي في الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المحترفة، والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

قبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الفنية والخططية التي شهدتها مباراة الجونة أمس في الجولة الأولى وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتطرق موسيماني خلال المحاضرة للحديث عن مباراة الإسماعيلي المقبلة ضمن الجولة الثانية في كأس الرابطة.

وشهد مران الأهلي انتظام كل من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية.

أقرا أيضا

أمم أفريقيا | المغرب تتأهل لدور الـ 16 و السنغال تقع في فخ التعادل و فوز تاريخي لمالاوي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى