رياضة

الميركاتو الشتوي.. حقيقة رغبة إدارة الأهلي في ضم قناص إفريقي من الدوري البرتغالي

الأهلي يستهدف ضم قناص إفريقي

كتب السيد الأعرج

كشفت الساعات القليلة الماضية عن رغبة إدارة النادي الأهلي في ضم للاعب جديد وذلك من  الدوري البرتغالي وهذا من أجل تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية خلال الموسم الجاري .

حيث قد اصيح اللاعب الغانى عبد العزيز يعقوب نجم فريق ريو أفي البرتغالي في دائرة المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء وذلك خلال الميركاتو الشتوي.

وكان قد تم عرض ملف اللاعب خلال الساعات الماضية على مسئولي النادي الأهلي وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي لنادي الأهلي خلال الموسم الجاري.

الأهلي يستهدف ضم قناص إفريقي
الأهلي يستهدف ضم قناص إفريقي

ومن المقرر ان يتم حسم ملف اللاعب خلال الفترة القادمة وهذا في ظل رغبة المدير الفني لنادي الأهلي مارسيل كولر في تعاقد مع أكثر من صفقة في خط الهجوم خلال الميركاتو الشتوي الجارية.

ويذكر ان القيمة التسويقة اللاعب الغانى عبد العزيز يعقوب تصل إلى2.5 مليون دولار وذلك وفقا لما جاء عبر موقع ترانسفير وان اللاعب يبلغ من العمر 24 عاماً كما أيضا يمتلك اللاعب القدرة على اللعب في مركز رأس الحربة.

وكان قد نجح اللاعب الغاني في تسجيل 50 هدفاً وذلك خلال مسيرته الكروية في 120‪ مباراة كما قد صنع ما يقرب من 12 هدفاً.

فيما قد حصل على 13 إنذار ويذكر ان اللاعب سوف ينتهي تعاقده مع الفريق البرتغالي خلال عام2025 وكان قد للعب اللاعب مع أندية استوريل برايا و فريق فيتوريا جيماريش وفيزيلا.

وكان قد نجح النادي الأهلي في إتمام اول تعاقداته بشكل نهائي مع النجم التونسي محمد الضاوي نجم فريق النجم الساحلي وذلك لمدة 4 مواسم ونصف متتالية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى