رياضة

الاتحاد الإيطالي ينوي تغير موعد مباراة السوبر الإيطالي.. طالع التفاصيل

الاتحاد الإيطالي ينوي تغير موعد السوبر

كتب السيد الأعرج

لايزال الحديث كثيراً مستمرار عن موعد إقامة السوبر الإيطالي والذي سوف يجمع بين فريق يوفنتوس وفريق إنتر ميلان والذي من المقرر إقامته في شهر يناير القادم.

حيث قد ذكرت الصحيفة “كوريري ديلا سيرا” أنه من الممكن أن تقام مباراة السوبر الإيطالي بين الفريقين يوم12 من شهر يناير القادم وذلك في سان سيرو.

كما أيضاً قد أكدت الصحيفة الإيطالية انه علي الرغم من التعاقد مع الاتحاد السعودي حيث قد مارست المملكة السعودية اذاعة مباراة السوبر في يوم22 من شهر ديسمبر وذلك فسوف تقام البطولة في إيطاليا.

حيث يبدو أن تاريخ5 من شهر يناير قد تم تجاهله وذلك من قبل الاتحاد الإيطالي وهذا الأمر من شأنه أن ينطوي علي عدم تأجيل مباراتي فريق يوفنتوس وفريق نابولي وأيضاً مباراة فريق إنتر ميلان وبولونيا.

ومن المقرر أن يخوض فريق يوفنتوس مباراة السوبر الإيطالي وذلك بصفته هو حامل لقب كأس إيطاليا وذلك خلال الموسم الماضي فيما أيضاً سوف سوف يواجه فريق إنتر ميلان وذلك بصفته حامل لقب لدوري الإيطالي.

وكانت آخر مباراة قد خاضها فريق يوفنتوس مع فريق إنتر ميلان كانت قد انتهت بتعادل الإيجابي وذلك التي قد اقيمت يوم24 من شهر أكتوبر الحالي وذلك ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى