رياضة

التشكيل المتوقع لفريق الهلال لمواجهة بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا

التشكيل المتوقع للهلال

كتب السيد الأعرج

استقر المدير الفني البرتغالي للفريق الهلال السعودي ليوناردو جارديم علي التشكيل الأساسي الذي سوف يبدأ به مباراة يوم الثلاثاء أمام فريق بوهانج ستيلرز الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا لموسم2021 وذلك في المباراة التي سوف يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي درة الملاعب في مدينة الرياض بالسعودية.

ويذكر أن فريق الهلال قد نجح في حجز بطاقة التأهل الي نهائي دوري أبطال آسيا وذلك بعد تحقيق الفوززعلي فريق النصر السعودي بهدفين مقابل هدف.

فيما ق نجح فريق بوهانج ستيلرز الكوري في الوصول الي نهائي وذلك بعد تخطي عقبة حامل لقب النسخة الماضية أولسان هيونداي في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي.

ويرغب فريق الهلال في تحقيق اللقب وذلك ليصبح أكثر الأندية تتويجاً بلقب دوري أبطال آسيا ب4 ألقاب لينهي بذلك شراكته مع فريق بوهانج ستيلرز منافسة القادم الذي يتساوي ب3 ألقاب لملا منهما.

ومن المقرر أن يتكون تشكيل فريق الهلال المتوقع ضد فريق بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا كالتالي :

التشكيل المتوقع للهلال
التشكيل المتوقع للهلال

سوف يتواجد في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

فيما سوف يتكون خط الدفاع:  متعب المفرج و ناصر الدوسري و جانغ هيون سو و محمد البريك

بينما سوف يحتوي خط الوسط: سلمان الفرج  و ماتيوس بيريرا ومحمد كنو.

وأخيراً سوف يأتي في خط الهجوم:  بافيتيمبي جوميز و سالم الدوسري و موسى ماريجا.

فيما سوف يغيب عن فريق الهلال خلال المواجهة اللاعب الوسط عبدالله عطيف وذلك بسبب تعرضه للإصابة وأيضاً المدافع علي البليهي بسبب تراكم بطاقة الصفراء عليه.

موعد مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز والقنوات الناقلة :

التشكيل المتوقع للهلال
التشكيل المتوقع للهلال

سوف تقام المباراة بين الفريقين وذلك علي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في العاصمه  المملكة العربية السعودية وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الـ6:00 مساء بتوقيت القاهرة والـ7:00 مساء بتوقيت السعودية والـ8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي  كما سوف تنقل عبر شبكة قنوات SSC السعودية التي تعد هي ناقلة الحصرية المباريات دوري أبطال آسيا .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى