حوادث

الحماية المدنية تنقذ طفل على قيد الحياة تحت أنقاض عقار الدخيلة المنهار

نجحت قوات الحماية المدنية في محافظة الإسكندرية بإنقاذ طفل على قيد الحياة أسفل عقار الدخيلة المنهار، بعد استخراج جثمان سيدة مسنة من أسفل عقار الدخيلة بالإسكندرية.
وتواصل قوات الحماية المدنية البحث ورفع الأنقاض بالمعدات الخفيفة لصعوبة دخول المعدات الثقيلة والأوناش لوجود العقار فى حارة صغيرة،  وبلغ إجمالى المصابين 5 ومازال البحث جارى عن 4 أشخاص.
وقد وصل فريق من نيابة الدخيلة بالإسكندرية فى مكان عقار الدخيلة المنهار لمعاينة الحادث، كما وصل مدير أمن الإسكندرية وكافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمتابعة انهيار العقار.
وكانت قد انتتشلت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية طفلة على قيد الحياة من أسفل عقار الدخيلة المنهار غرب الإسكندرية، ومازال جارى البحث عن باقى الضحايا.
وكان قد انهار عقار قديم مأهول بالسكان مكون من 3 طوابق ودور أرضي بمنطقة الدخيلة الجبلية بحي العجمي غرب الإسكندرية، وأسفر الانهيار عن 4 أشخاص بجروح وكسور، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.
وتوجه رئيس الحي بصحبة قوات الدفاع المدني وقسم شرطة الدخيلة وسيارات الإسعاف لمكان الانهيار، وتبين سقوط عقار بشارع البرسيم بالدخيلة الجبلية، ووجود مصابين وسكان تحت الأنقاض، وتقوم قوات الدفاع المدني بعمليات البحث والإنقاذ وتمكنت من انتشال طفله حيه من تحت الأنقاض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى