اخبارمحافظات

الدكتور حمودة الجزار يترأس فريق تصحيح  المسار بمستشفى ايتاي البارود

الدكتور حمودة الجزار يترأس فريق تصحيح  المسار بمستشفى ايتاي البارود

  ناصر حسان

مقالات ذات صلة

بتوجيهات الأستاذ الدكتور / هانى جميعه وكيل الوزارة وفى اطار المتابعة الميدانية المستمرة واستكمالاً للخطة التصحيحية التى وضعتها المديرية لتصحيح المسار لمستشفى ايتاي البارود المركزي، ولليوم الثالث على التوالي ، فى ظل التواجد الدائم للمديرية بالمستشفى .

ترأس اليوم الأستاذ الدكتور/ حمودة الجزار وكيل المديرية فريق مروري من التفتيش المالى والإداري وذلك لتفقد مستشفى ايتاي البارود المركزى، حيث استهل جولته اليوم بمراجعة مبنى الإستقبال القديم، والتنبيه على وضع خطة تصحيحية سريعة لإعادة ترتيب الغرف حسب أهمية تقديم الخدمة وحسب رؤية المستشفى فى التطوير، لتقديم خدمة متميزة للمريض.

الدكتور حمودة الجزار
الدكتور حمودة الجزار

هذا وراجع “الجزار” قسم الإستقبال والطوارئ، وأكد على استكمال الخطة التصحيحية الخاصة به ، وأكد مشددًا على عدم تكلفة مريض الطوارئ والقسم الداخلى ، أى أعباء مالية سواء فى عمل الأشعة أو التحاليل الطبية ، وتوفير كافة الأدوية.

وتواجد “الجزار” بعد ذلك على رأس الفريق المرافق ، لفتح أي غرف مغلقة للوقوف على وجود أي أجهزة أو آلات موجودة بها وتكهين الأجهزه التي لايتم استعمالها من خلال لجنة وصيانة الاجهزه التي تحتاج لصيانة.

ووجه بضرورة وضع خطة سريعة التنفيذ لجمع الصيدليات فى مكان واحد بالمستشفى ، وتوفير خدمة صيدلية على مدار ٢٤ ساعة بالمستشفى مؤكدا أهمية وجود العلامات الاسترشاديه للمريض لمعرفه أماكن تواجد الخدمة وأهمية تنشيط دور التثقيف الصحي للمترددين على المستشفى.

وأثناء مروره على الحضانات، أكد “الجزار” على مضاعفة عدد الأطباء المتواجدين فى الفترة الصباحية والمسائية بالحضانات والإستقبال ، وكذلك زيادة عدد التمريض بالنوباتجيات بالأقسام الحرجة، وتم التأكيد على ضرورة دهان بعض الأماكن واستكمال تطهير الفناء لإعطاء صورة جمالية ويكون هناك شكل لائق عند الدخول للمستشفى كما ووجه  على تواجد فريق دائم من المديرية للمتابعة والإشراف على تنفيذ خطة التطوير والإصلاح، وتفقد  معهد صفط الحرية الذى يعتبر فرع للمعهد الفنى الصحى بالإسكندرية.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى