رياضة

وصلة ردح بين “ميدو” مشاكل و”شيكا” شكل

كتب : كريم الفولي

الخروج عن المألوف فى عالم الساحرة المستديرة، أصبح طبيعي ودارج بين النجوم بعضهم البعض، على وسائل التواصل الاجتماعي، والبرامج التليفزيونية، لركوب التريند وتداول أسمائهم وأفعالهم كنوع رخيص من الظهور و”الشو” الإعلامي .

خلصت الحكاية بين “شيكا” و “ميدو”

بعد صداقة وطيدة بين رمزي الكرة الزملكاوية، أحمد حسام ميدو، والساحر الأسمر محمود شيكابالا. انتهت في مشهد احتفالي يشوبه الفرح والمرح، حين عبر شيكا، عن فرحته وسط زملائه ومع جماهيره الغفيرة، بالفوز بالدرع.

وحينها تسربت بعض الألفاظ النابية من فم هذا الساحر المشاغب، ضد نادي عريق بقيمة وتاريخ النادي الأهلى، ورغم عفويتها في لحظة الاحتفال والانتصار، رغم قسوتها وتجريمها ووجوب فرض عقوبات عليه كون مسؤول وقائد للفريق الأبيض .

على الجانب الآخر ظهر أحمد حسام ميدو، منحي الصداقة جانبًا، وتحدث بلسانه المحايد كون إعلامي. ويرفض هذه التجاوزات من قبل لاعب كبير في حجم شيكابالا، وأن توجه إلى نادي كبير أيضًا في حجم النادي الأهلي.

ليصطدم انتماء وفكر النجم الأسمر، مع حيادية وكياسة الإعلامي العالمي أحمد حسام، ليخرجا عن نسق الصداقة، ويتبادلا الردح والقصف على صفحاتهم الخاصة، وسط مشاهدة من الجماهير.

أقرا أيضًا : حقيقة مفاوضات فريق الاتحاد السعودي لضم حارس فريق الوحدة في الانتقالات الحالية

الدوري المصري
الدوري المصري

وقد بدأت الأزمة بين النجمان، حين نشر ميدو فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وانتقد فيه سلوك لاعبي الزمالك وعلى رأسهم شيكابالا، بعد فوزهم بالدوري المصري.

وذلك حينما توجهوا إلى جماهير الزمالك ووجهوا سبابًا للنادي الأهلي.وقال ميدو موجهًا حديثه إلى لاعبي الزمالك، “عيب عليكوا احترموا نفسكوا”، ليرفض النجم الأسمر هذا الانتقاد ويخرج ليرد على ميدو، “شكلنا هنشوف صورة ثانية في الجونة”، مشيرًا إلى الصورة التي التقطها ميدو منذ فترة مع الخطيب.

والتي أثارت العديد من الانتقادات ضده، لتبتدئ حكاية جديد من المشاكل، وتنتهي حكاية أجمل من صداقة عمر .

وقد أسدل الستار أمس على مسلسل الدوري العام، بعد فوز الزمالك، بلقب الدوري العام فى نسخته رقم 64. بعد مشوار طويل وبفارق 4 نقاط، عن المارد الأحمر، في ظل منافسة محتدما بين القطبين الكبيرين الزمالك، والاهلى. حتى حسمت في الأمتار الأخيرة، من عمر المسابقة الدوري العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى