رياضة

الدون يتعرض للنقد من كبار السيدة العجوزة

الدون يتعرض للنقد من كبار

كتب عمر هاني

انتقد نجم إيطاليا و لاعب نادي يوفنتوس السابق أليسيو تاكيناردي، موقف النجم واللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك بعد انتقاله من “السيدة العجوز” إلى مانشستر يونايتد الأم الكبرى.

ويشعر مشجعو نادي يوفنتوس بالأذى من سلوك  اللاعب  البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا  عندما قرر الرحيل فجأة، وذلك بعدما قضى ثلاث سنوات في “البيانكونيري”.

بالفيديو.. كرستيانو رونالدو يحصل على لوحة سيارة في دبي رقمها CR7 | صحيفة الخليج
رونالدو

وقال تاكيناردي في تصريحات لصحيفة “ماركا الإيطالية”: “كان يجب أن يكون رحيله مختلفًا. لم تتوجب مغادرته في طائرته الخاصة بينما كان أليجري (مدرب يوفنتوس) يتحدث عشية المباراة ضد إمبولي

كرستيانو رونالدو في طريقه لبيته الاول..راتبه تقيل علي اليوفي - شبكة الهدف
الدون

وزاد أيضا : “كان يجب أن ينتظر مؤتمرا صحفيا لتوديع الجماهير التى احبته؛ عامله فريق يوفنتوس جيدًا. واستحق شيئًا مختلفًا. فغادره قائلا إنه سيذهب إلى مكان يشعر فيه وكأنه بيته، وهذا لم يقدم عنه صورة جيدة”.

كرستيانو رونالدو - Sputnik Arabic

وأضاف: “لم يلعب فقط من أجل القميص الذي كان يرتديه، ولكن أيضًا من أجل قيمته الدولية ومن أجل المال، وهذا الأمر ينتبه له الناس، لقد وضع يوفنتوس في صعوبات عندما غادر قبل أيام قليلة من إغلاق السوق. استبدال آلة تسجيل أهداف مثل كريستيانو أمر مستحيل”.

عاجل.. إصابة كرستيانو رونالدو بفيروس كورونا | كورة وملاعب | الموجز
كما قال سيرجيو بريو نجم يوفنتوس السابق أيضا: ” ان نادي يوفنتوس يستحق المزيد من الاحترام. لم أكن أتوقع أن يشعر رونالدو بهذا الاستخفاف مع النادي، كريستيانو ما يزال لاعباً عظيماً ومحترفاً عظيماً، لكن كان من الممكن أن يتم الوداع بطريقة مختلفة وبكلمات أخرى”.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى