فن ومنوعات

الرأي ترشح لكم عروض تليفزيونية في الويك إيند

أسماء حسني

وفي نهاية كل أسبوع تجتمع العائلات حتى يقضون وقتاً معاً للإستمتاع بالعطلة الإسبوعية، فيقدم لكم موقع الرأي العديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام للإستمتاع بالمشاهدة في أجواء عائلية.

ومن أبرز تلك الترشيحات مايلي:

فيلم العارف

تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر ، وهذا من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى الشقق بوسط البلد ، ويلجأ يونس لسرقه إحدى البنوك عن طريق الأنترنت ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

فيلم قلب أمه

حيث تدور قصة الفيلم حول زعيم عصابة يسمى مجدي تختوخ ، وبسبب دخوله مشاجرة يتم إصابته وينتقل إلى المستشفى بسبب حالته الخطيرة ، ويحتاج إلى نقل قلب وفي نفس ذات الوقت تتوفى والدة شاب يدعى يونس ، فيتم نقل قلب والده يونس إلى رئيس هذه العصابة مجدي تختوخ ، لإنقاذ حياته و يتعامل مع يونس بطريقة حنان الأم ويخاف عليه وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

مسرحية عش المجانين

و تدور الأحداث حول شريف الذي يرغب أن يتزوج من فتاة تسمى أماني ، ولكن يتشرط والدها أن تتزوج شقيقتها تهاني أولاً لأن تهاني هى الأكبر سناً من أماني ، وحين تجول أماني تجد صورة لرجل ملقى على الأرض فتتفق أماني مع شريف على أن يتنكر في عمل دور هذا الرجل ويخطب أختها الكبيرة تهاني ، حتى يتم خطبتهم وزواجهم ، ويتضح أن صورة الرجل ترجع لرجل يسمي لطيف مختل عقلياً وكان يتعالج خارج مصر لمدة عشر سنوات ، والذي أطاحت بالصورة هى زوجته فايعود هو وزوجته إلى مصر وتتوالى الأحداث.

مسرحية تخاريف

و هى مسرحية مصرية للفنان محمد صبحي وهناء الشوربجي وهاني رمزي ، ويظهر للأخوة عفريت ليحقق أمانيهم في الحال فيطلب كل منهم أمنية من العفريت ، وتروى فيها الخواطر والأحلام التي تخطر للإنسان في إطار كوميدي.

فيلم the new mutants

و هو فيلم المتحولون الجدد وهو فيلم رعب أمريكي من نوعية فيلم البطل الخارق ، والفيلم مبني على فريق من تأليف مارفل كومكس ؤ وحصد الفيلم أيام صدوره على 7 ملايين دولار في شباك التذاكر الأمريكي وحصد حول العالم 9.9 مليون دولار.

فيلم thor : the Dark world

حيث يقوم ثور سيد الرعد بالتصدي والدفاع عن الممالك التسعة ضد عدو من الماضي السحيق ، ربما أقدم من الكون نفسه ويحاول ثور أن يعيد النظام للكون بعد محاولات تخريبية من الجنس البدائي (مالكيث) ، الذي يسعى للإنتقام ولغمر الكون في الفوضى والظلام ، ويكون على ثور التوحد مع جين فوستر وينطلقا سويًا في مغامرة خطرة ستجبره على أن يقدم تضحية عظيمة من أجل انتصار الخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى