فن ومنوعات

بعد غياب طويل حورية فرغلي تعيش حالة من النشاط الفني

سعاد محمد 

أكدت الفنانة حورية فرغلي خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي، على أنها تبذل قصارى جهدها للعودة بأعمال فنية قوية للجمهور مرة بعد فترة غياب طويل نظراً للأزمة الصحية التى ألمت بها وذلك خلال لقائها فى برنامج ليالي ten والمذاع عبر شاشة قناة ten القضائية.

وكشفت حورية عن تفاصيل دورها في عملها الفني الجديد، حيث قالت أثناء حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي (يارب دوري في المسلسل يطلع حلو و ينجح عشان أنا طالعة قوية و مفترية).

وعبرت حورية عن سعادتها لجودها فى لبنان فقالت (أنا حاسة أن أنا في بيتي في لبنان و حاسة أني مع أخواتي و مش حاسة بأى فرق خالص و مبسوطة جداً).

وتابعت الفنانة حورية فرغلي حديثها عن لبنان قائله (في شائعات كتيرة أوى بنسمعها عن لبنان، بس أنا لما جيت هنا لقيت عادي البلد جميلة و مفيهاش أي حاجة خالص و شعب لبنان دايماً عنده الأمل و الحياة الحلوة).

هذا وتشهد الفنانة حورية فرغلي حالة من النشاط الفني حيث تعاقدت على فيلم التجربة والذى يشهد عودتها للسينما بعد غياب دام عامين، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج محمود سليم، وإنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي.

وفى سياق آخر تواصل حورية فرغلي تصوير مسلسلها أيام وبنعيشها، التي تجسد فيه شخصية فتاة تعيش في حارة شعبية، وتضطرها الظروف إلى الزواج من كبير الحارة.

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي قد عادت مؤخراً، بعد إجرائها 4 عمليات جراحية في أنفها بالولايات المتحدة الأميركية، لتعود مرة أخرى لحياتها الطبيعية بعد معاناتها لسنوات ، بسبب تعرضها لكسر فى أنفها بعد سقوطها من أعلى الحصان وخضوعها للعديد من العمليات الجراحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى