فن ومنوعات

شيري عادل تكشف لـ”الرأي” كواليس “أيام وبنعشها” مع حورية فرغلي

كتبت سمر أشرف

كشفت النجمة شيري عادل، عن أن غيابها على الساحة الفنية ليس معناه أنها كسولة، أو أنها ترغب طوال الوقت في المشاركة في أعمال فنية والتواجد بشكل دائم بشكل غير مبرر له.

وصرحت عادل لـ الرأي، أنها تبحث طوال الوقت عن العمل الجيد، والسيناريو الذي يقدمها بشخصية مختلفة، وأن هذا ما يمثل مرحلة النضج عند الفنان، موضحة أن فكرة الانتشار من أجل الانتشار أمر غير صحي على الإطلاق، وأن فكرة التواجد بعمل واحد في السنة ولكن له بصمة وعلامة مميزة يكفيها.

وأشارت شيري عادل، أنها ستسافر إلى لبنان خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “أيام وبنعشها”، حيث تجسد دور فتاة بسيطة ويتوفى والديها في حادث سيارة لتصطدم في الحياة وتعيش حالة من الخوف والذعر بعد فقدانهم، ثم تنتقل للعيش مع عمها.

ورغم أن حياتها معه كانت تبدو مستقرة، إلا أن هذا الحال لم يستمر طويلًا ليتزوج من امرأة تصغره في السن، وتجسدها النجمة حورية فرغلي، وتحاول بشتى الطرق أن تختلق مشاكل مع شيري لتطردها من المنزل خوفا من أن ترث في زوجها.

المسلسل بطولة كل من رياض الولي، وسلوى خطاب، ومحمود حجازي، ومصطفى عبد السلام، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وينتمي العمل إلى نوعية الـ 45 حلقة.

يذكر أن أخر أعمال شيري عادل، كانت من خلال قصة أمر شخصي من مسلسل الحكايات الشهير “إلا أنا”، والتي لعبت فيه دور الزوجة المحجبة التي تتزوج من رجل يتصرف تصرفات غريبة ومريبة يجعلها تشك فيه لتكتشف بعد ذلك أنه مدمن ولم يخبرها.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى