فن ومنوعات

الرأي يكشف أخر تطورات أزمة Jony Deep مع طليقته Amber Heard

هاجر أشرف

-حقيقة تعدي Jony Deep على طليقته Amber Heard;

يعيش النجم Jony Deep في حالة من الركود الفني والحزن الذي يعم على أيامه وذلك بسبب أزمته مع طليقته الفنانة Amber Heard، حيث أنها تتدعي بأن الفنان Jony Deep قام بالإعتداء عليها ضرباً ولفظاً.

وأنكر Jony صحة كل ما يتدوال ضده ولكن تطورت الأحداث بينهما باللجوء إلى المحاكم، جيث قامت Amber Heard بالتقدم لرفع دعوة قضائية عليه وقدمت شهادتها بأقوال جديدة.

وأوضحت Amber بأن تصرفات وأفعال Jony لا يوجد بيها أي نوع من التصرف العقلاني، حيث أنها وصفته بـ (الوحش) مؤكدة على أنها في ذات مرة كادت أن تلقي مصرعها لأنه كان سيتسبب في قتلها سواء بالقصد أو في حالة عدم السيطرة على نفسه، ولكن حتى الآن مازال غير مؤ مدى صحة تلك الأزمة ولا ندري هل ذلك الأمر صحيحاً أم لا.

مستكملة أن Jony يلجأ إلى عالم ما وراء الطبيعة ويدعي أنه ساحر وذو شخصية محترمة، ورغم كل ذلك أشارت Amber إلى أنا تحملته كثيراً وصيرت عليه كثيراً آماله في أن يتحسن ويرجع إلى صوابه مرة أخرى، إلا أنها طفح بها الكيل وفقدت الأمل فيه.

وأدى ذلك الأمر إلى دفعها إلى اللجوء للقانون والمحاكم القضائية لإنقذها من تلك المعاناة، بعدما تأكدت أكثر بأن فريق العمل الخاص بـ Jony Deep يعلم بكل ذلك ويؤكد على كلامها، وأيضاً بعدما خرجت الأمور عن السيطرة خاصة بعد إتهامه لها بأنها تقيم علاقات مع أصدقائها بالعمل ومن أشهرهم (leonardo diprio).

-أزمة Jony Dee مع طليقته Amber Heard بعد ضربها له وإصابته بجرح في أصبعه:

جدير بالذكر أنه في عام 2015 ظهر تسجيل صوتي لـ Amber تقول فيه أني ضربتك لم أصفعك، ويذكر أن حادثة قطع أصبع Jony Deep الذي أوضح فيه أن Amber Jeard قامت بحدف قنينة زجاجية عليه، مما أدى إلى إصابته بجرح عميق بأصبعه، وفي النهاية لا نعلم وغير متأكدين من يدعي الحقيقة ومن يزيفها وفي إنتظار حكم المحكمة في قضيتهما للإفصاح عن الحقيقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى