رياضة

السلحدار لـ”الرأي“: التجديد للجهاز الفني للإسماعيلي الحالي أهم صفقات الموسم الجديد

ميدو حسين _ مريم تحسين

 

أكد أدهم السلحدار نجم الإسماعيلي السابق، أن التجديد للجهاز الفني للدراويش بقيادة إيهاب جلال، يعد أهم صفقة في الموسم الجديد للإسماعيلي.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”الرأي“ أن إيهاب جلال وجهازه الفني أعادا الفريق من منطقة الهبوط إلى المنافسة على المربع الذهبي، مشيرا إلى أن  “جلال يتمتع بشخصية قوية وقيادة، لذلك أنعكس علي إداء لاعبو الفريق وأصبح لديهم هوية وشخصية أمام الفرق التي تواجه الإسماعيلي“.

السلحدار لـ”الرأي“: التجديد للجهاز الفني الحالي
أدهم السلحدار

انتخابات مجلس الإسماعيلي 

 

وأردف السلحدار أنه لايحب الحديث عن الانتخابات، ولكن أتمنى أن يكون المجلس الجديد على قدر المسئوولية وعلى حجم وتاريخ النادي، لافتا إلى أن ما حدث للإسماعيلي في السنوات الماضية يرجع إلى فشل المجلس الحالي.

و أوضح أن الإسماعيلي يحتاج إلى مجموعة من الصفقات السوبر، بالإضافة إلى بقاء الجهاز الفني الحالي، حتى يعود للمنافسة علي البطولات مجدداً.

وعن سؤاله طقوسه خلال أيام عيد أضحي المبارك أوضح أنه يؤدي الذبح في أول أيام العيد، ثم الذهاب إلى العائلة للتناول وجبة الفطار، مشيرا إلى أن هناك بعض المواقف التي لا ينساها بمناسبة العيد مثل مواجهة إحدى الفرق الإفريقية في أول أيام العيد من قبل، حيث اجتمع جميع اللاعبون للصلاة مع الجماهير في ساحة استاد الإسماعيلي، وهي من المواقف التي لا ينسها.

واختتم تصريحاته قائلاً: “اللجنة الفنية برئاسة الكابتن علي أبوجريشة وعماد سليمان كان لها الفضل في عودة الاستقرار للفريق، لذلك لابد من استكمال مهام عملها مع المجلس القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى