اخبارسياسة

السيسي يوجه بتوفير الرعاية الطبية للإعلامي حمدي الكنيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي، رئيس الإذاعة المصرية الاسبق.

 

ووجه السيسي بتوفير الرعاية للكنيسي، بمستشفى المعادي العسكري إثر إصابته بأزمة صحية.

 

صرح بذلك السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في بيان له، اليوم، عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

من هو حمدي الكنيسي

حمدي الكنيسي

والإعلامي حمدي الكنيسي، من مواليد 19 مارس 1941م بقرية شبرا النملة، مركز طنطا محافظة الغربية، كان رئيسًا للإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001.

حصل حمدي الكنيسي على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وأتم دراسته في الترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية عام 1966.

 

السيسي يوجه بالاستمرار في مشروعات هيئة قناة السويس

وعلى صعيد منفصل كان وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستمرار في مشروعات هيئة قناة السويس في إطار استراتيجيتها الخاصة بتطوير القناة ومجراها الملاحي وكافة مرافقها.

وذلك لتعزيز تنافسية والمكانة المتفردة للقناة على مستوى حركة التجارة العالمية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأحد، مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.

 

والمهندس محمد يحيى زكى رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، واللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول، متابعة أداء ونشاط هيئة قناة السويس.

كما تناول الاجتماع مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والجهود المشتركة بينهما فيما يخص تطوير المحور الاقتصادي للقناة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى