اخبار

الطقس الآن.. الأمطار تضرب قرى ومدن محافظة الغربية

الطقس الآن.. الأمطار تضرب قرى ومدن محافظة الغربية ومناشدات للمواطنين بالبقاء داخل منازلهم

شهد محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية عمليات بحث من قبل المواطنين في قرى ومدن محافظة الغربية، وذلك للتعرف على حالة الطقس الآن، بعدما ضربت الأمطار العديد من أنحاء المحافظة.

مقالات ذات صلة

الغربية هيثم زهرة

ومنذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الموافق 19 فبراير 2022، تواصلت هطول الأمطار الغزيرة على قرى ومدن الغربية، حيث شهدت شوارع المدينة تجمعا لمياه الأمطار.

حبس محامية بطنطا بتهمة تزوير إيصالات أمانة

من جانبه وجه الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، الجهات المعنية بضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ، كما وشدد بضرورة انعقاد غرفة العمليات وإدارة الأزمات على مدار الـ 24 ساعة، لمتابعة الوضع أولا بأول.

محافظ الغربية يناشد المواطنين

هذا وناشد محافظ الغربية الأهالي بعدم النزول للشارع والبقاء داخل منازلهم إلا في حالات الضرورة القصوى، والابتعاد عن ملامسة أعمدة الإنارة، وبخاصة من جانب الأطفال، والحرص على عدم الوقوف أسفل اللوحات الإعلانية الضخمة، كما وأهاب “رحمي” بالسائقين على الطرق السريعة بالالتزام التام بالقواعد المرورية واللوحات الإرشادية، مطالبا إياهم بتخفيف السرعات والقيادة بشكل متزن.

الأرصاد الجوية تحذر

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت خلال الساعات الماضية بتعرض كافة أنحاء البلاد لموجة من الطقس السيئ، فيما توقعت بهطول أمطار متوسطة إلى شديدة، مع انخفاض كبير في درجات الحرارة على كافة محافظات الجمهورية.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى