اخبار

فرقة كفر الدوار الموسيقية تحيي جمهور الغربية بـ “تلات سلامات”

فرقة كفر الدوار الموسيقية تحيي جمهور الغربية بـ “تلات سلامات”

الغربية هيثم زهرة

انتهت منذ قليل فعاليات الحفل الساهر الذي أقامته الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الفنان هشام عطوة، على مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، والذي أحيته فرقة كفر الدوار للموسيقى العربية.

أغاني عمالقة الطرب الأصيل بمسرح 23 يوليو في المحلة الكبرى

وشهد الحفل تفاعلا كبيرا من جانب أهالي الغربية، اللذين حرصوا على التواجد مبكرا لحضور العرض الفني لفرقة كفر الدوار الموسيقية بقيادة المايسترو الفنان محمد عبد الله، والتي قدمت فاصلا منوعا من أغاني عمالقة زمن الطرب الأصيل، حيث قدمت الفرقة أغاني “الليلة يا سمرة” للنجم محمد منير، و”كعب الغزال” للفنان محمد رشدي، و”الحلوة” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، و”سألوني الناس” لقيثارة الشرق السيدة فيروز، فيما حرصت الفرقة الموسيقية على تحية الجماهير الحاضرة بأغنية “تلات سلامات” للفنان محمد قنديل.

كامل العدد.. مسرح 23يوليو يستقبل نجوم فرقة الإنشاد الديني في ليلة مميزة

وأبدى العديد من الحاضرين لفعاليات الحفل الساهر عن سعادتهم البالغة للعروض الفنية التي وصفوها بالرائعة، فيما قدم الأديب جابر سركيس شكره لقيادات “قصور الثقافة” على حرصها تقديم هذه النوعية المتميزة من الفن خلال الأيام الماضية، والتي تأتي ضمن احتفالاتها بافتتاح مسرح 23 يوليو،  ومن بينها فرقة كفر الدوار للموسيقى العربية.

ليلة فنية جديدة على مسرح 23 يوليو.. وسط حضور جماهيري كبير

يذكر أن مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة يستعد لاستقبال فرق “الأنفوشي للفنون الشعبية” و”البحيرة للإنشاد الديني” خلال يومي الخميس والجمعة، 24 و25 فبراير الجاري.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى