فن ومنوعات

العثور علي جثة Captain Mark Howard في منزله متوفي بعد عدة أيام

هاجر أشرف

توفي  Captain Mark Howard الذي ظهر في الموسم الأول من Under Deck Mediterranean عن عمر يناهز الـ 65 عاماً، حيث توفي الكابتن مارك هوارد الذي قاد الأميرة الأيونية في الموسم الأول من هذا العمل.

وأكدت برافو وفاته على أنه توفي في يوم الجمعة الماضية في 29 أكتوبر، وقالت الشبكة في بيان نشرته على الصفحة الرسمية لبرنامج الواقع إنستجرام (أحر وأخلص تعاطفنا مع عائلة وأصدقاء الكابتن المحترم مارك هوارد بصفته القبطان من الموسم الأول من بيلو ديك ميد، سيظل دائماً في الذاكرة لمساهماته العديدة وإرشاداته وسيظل جزءاً من عائلة برافو إلى الأبد)، وحتى الآن لم يتم الإفصاح عن سبب وفاة هوارد.

وذكرت Per Us Weekly إدارة شرطة شاطئ فرناندينا أن سوزان زوجة هوارد عثرت على جثته في يوم 27 أكتوبر، بعد عودتها إلى منزلهم في فلوريدا من رحلة وحصل المصدر على تقرير للشرطة يفيد بأن هوارد مات على ما يبدو قبل عدة أيام من إكتشاف جثته.

وأنطلق oward في لعبة Under Deck Mediterranean وهى فرع من لعبة Under Deck الشهيرة على نطاق واسع في عام 2016، وحل محله الكابتن Sandy Yawn للموسم الثاني.

وفي حين تلقت الميديا خبر وفاة هوارد أنتقل زملاؤه السابقون إلى وسائل التواصل الإجتماعي لتقديم تعازيهم، بينما وكتبت تيفاني كوبلاند على تويتر كابتن RIP مارك هوارد حيث نشرت صورتين جماعتين أظهرتا نفسها مع هوارد قائله (لقد كان من دواعي سروري أن تكون في الجوار).

وتابعت (أرقد في سلام يا صديقي لقد كنت قبطاناً وصديقاً وزميلاً عظيماً)، و شاركت هانا فيرير في تكريم على Instagram قائله (دائماً الرجل المحترم سوف نفتقدك)، وفي هذه الأثناء كتبت جوليا ألبرت بوسي في قصتها على الإنستجرام (يا لها من أخبار محزنة أن أسمع عن وفاة مارك قلبي مع عائلته وأصدقائه).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى