رياضة

الليلة.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري غدًا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى تدريباتة اليوم في التاسعة والنصف مساءًا استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي بالدوري.

كما يلتقي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي ،علي ملعب استاد الإسكندرية، غداً الثلاثاء الموافق 27 أبريل ،في إطار مؤجلات الأسبوع الخامس عشر بالدوري العام المصري.

وتقام مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي ،في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ،العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة،الحادية والنصف مساءً

وسوف تذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز المصري « عبر قناة أون تيم سبورت الرياضية»

كما يسعي المارد الأحمر تحقيق الفوز علي أبناء المدينة الباسلة”المصري البورسعيدي“ ،لمواصلة المنافسة علي لقب الدوري مع الزمالك المتصدر بفارق ثلاثة نقاط.

وكان الأهلي استعاد الإنتصارات بالفوز علي انبي بثلاثة أهداف مقابل هدف ،في اللقاء الذي جمع الفريق ،ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث عشر بالدوري العام.

وعلي الجانب الاخر يغادر لاعبو الفريق الأحمر اليوم إلي محافظة الإسكندرية ،لدخول في معسكر مغلق ،في احدي الفنادق القريبة من استاد القاهرة.

كما حذر الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي لاعيبه من تحقيق اي نتيجة غير الفوز من اجل تضيق الخناق علي الزمالك ،في صراع الحصول علي لقب الدوري هذا الموسم.

ويذكر أن النادي الاهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري العام ، برصيد 33 بفارق 3 نقاط عن الفارس الأبيض المتصدر.

و لعب النادي الاهلي 14 لقاء ،حيث حقق الفوز في 10 وتعادل في 3 ،وتعرض المارد الأحمر للهزيمة في لقاء وحيد،وسجل 29 هدفًا واستقبلت شباكة 9 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى