المرأة والطفل

بدلة عضلات على شكل جسم إنسان :« جسم مثالي وفورمة مُزيفة»

بدلة عضلات على شكل جسم إنسان :« جسم مثالي وفورمة مُزيفة»

عضلات على شكل جسم إنسان، يظن مرتدوها للوهلة الأولى أنها ستمنحهم « فورمة» الرياضيين، وتمنحهم جسما مثاليا دون الذهاب لـ« الجيم».

كما يمكن ارتداؤها أسف الملابس، هي بدلة عضلية واقعية، تجعل من يرتديها يبدو وكأنه بطل رياضي وذو جسم مثالي ممدود دون مغادرة المنزل.

وانتشرت البدلة على المواقع الصينية للشراء الإلكتروني، ويصل سعرها من 50 إلى 100 دولار، أي من 750 إلى 1500 جنيه مصري، أو أقل من ذلك بقليل، حسب نوع وحجم الإطار.

كما انها مصنوعة من السيليكون بنسبة 100%، ومستحضرة من جلد الإنسان، بحسب صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية.

كما تظهر البدلة الجسم بعضلات في كافة أنحاء الجزء العلوي من الجسد، كما أيضًا تظهر عضلات البطن «six pack»، وهناك أيضًا بدلة كاملة من السيليكون لكافة أنحاء الجسم، وليس الجزء العلوي فقط، وتتميز بدلات الجسم بعناصر واقعية إضافية، بما في ذلك عروق الذراع وعظام الترقوة المنحوتة.

البدلة انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها العديد، منهم الفنان محمد هنيدي، الذي قام بنشر صورة للبدلة معلقًا عليها بمشهد من فيلم «فول الصين العظيم» قائلاً: «الله يرحمك يا جدي.. كنت سابق عصرك».

كما علق أحد المتابعين: «أسهل من التمرين بس فين المتعة في التمرين والمعنى»، وقال آخر «مش هنروح الجيم كده»، «بس دي تتلبس في الشتا.. هتبقى صعبة في الحر أوي»، وذكر ثالث «ده أنا ممكن أدخل بالجسم ده مسابقات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى