رياضة

الليلة: باريس سان جيرمان في مهمة الثأر من ليل.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

كتبت: سيليا محمد

يلتقي فريق باريس سان جيرمان بضيفه ليل، مساء اليوم الجمعة، الموافق 29 أكتوبر، علي ملعب حديقة الأمراء، وذلك في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، علي ملعب حديقة الأمراء.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين البي أس جي وحامل اللقب، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت، عن نقل لقاء القمة في الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان وليل، عبر قناتها بي إن سبورت بريميوم 1، ويعلق عليها جواد بده.

باريس في مهمة الثأر من ليل

يرغب البي أس جي في الثأر من ضيفه ليل، في لقاء اليوم، بعدما تغلب عليه في أخر لقاءين جمعهما في الموسم الماضي، بجانب تتويج ليل بلقب الدوري الفرنسي في نسخته الأخيرة وإنهاء سيطرة الفريق الباريسي عليه والتي بدأت منذ 2013.

كما يستهدف لاعبو باريس، قيادة الفريق لتحقيق الفوز العاشر بمسابقة الدوري هذا الموسم، من أجل مواصلة التربع على الصدارة، واستكمال مشوار استعادة اللقب.

وتختلف مواجهة الفريقين في الموسم الحالي عن المنقضي، حيث يمتلك البي أس جي كوكبة من نجوم العالم بين صفوفه، خاصة بعد الانتدابات القوية في الانتقالات الصيفية الأخيرة، والتي جلب خلالها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيرجي راموس، والحارس العملاق دوناروما.

طموحات ليل أمام باريس

أما حامل اللقب، فيستهدف استعادة توازنه والعودة لطريق الانتصارات، من أجل محاولة الدفاع عن لقبه، ولذلك يخوض لقاء اليوم أمام مضيفه الباريسي وعينه على النقاط الثلاث.

والجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يعتلي صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة، جمعها من 9 انتصارات وتعادل وهزيمة، فيما يتواجد حامل اللقب في المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى