رياضة

الهلال السوداني يهاجم الكاف و يلمح لعدم خوض مباراة الأهلي

الهلال السوداني يهاجم الكاف و يلمح لعدم خوض مباراة الأهلي

كتب:مصطفى الجندي

 

هاجم هيثم السوباط المتحدث باسم نادي الهلال السوداني الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعد قرار الكاف بإقامة المباراة بين الفريقين بدون حضور جماهيري.

و يلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني غداً الجمعة بملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الهلال السوداني يهاجم الكاف و يلمح لعدم خوض مباراة الأهلي

وقال هيثم السوباط خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ملعب أون تايم”: “إدراة الهلال تجتمع غدًا لبحث رد الفعل تجاه قرار الكاف، والجماهير السودانية تتهم مصر بالتدخل في هذا الأمر”.

وأضاف: “هذا القرار سوف يؤثر على العلاقة المصرية السودانية، وهذا رأي الشارع السوداني، وسنجتمع غدًا وسنتخذ رد فعل يتناسب مع الكرة السودانية والهلال بصفة خاصة”.

و بسؤال السوباط عن توقعاته لنتيجة المباراة، لمح السوباط بعدم خوض فريق للمباراة حيث قال” إذا لعبت المباراة سنفوز بالتأكيد و لكن ذلك في حالة لعبها “.

واختتم: “جماهير الهلال تطالب بنقل مقر الاتحاد الإفريقي من مصر بعد قرار الكاف“.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي والهلال منذ عامين في دوري أبطال إفريقيا، قد شهدت اقتحام الجماهير لملعب الجوهرة الزرقاء في الدقيقة 57 من زمن اللقاء، بالإضافة إلى قذف القارورات على اللاعبين.

و أعلن نادي الهلال السوداني، مساء الأربعاء، عن رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” حضور مشجعين في مباراة الفريق ضد الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعد مباراة الجمعة هى المواجهة التاسعة بين الأهلى والهلال على مستوى بطولات الأندية الأفريقية، حيث سبق أن تواجها 8 مباريات سابقة، حقق الأهلى الانتصار 3 مرات، وحقق الهلال انتصارين وحسم التعادل نتيجة 3 مواجهات.

أقرا أيضا

تشافي يعلن عن مفاجأة في تشكيل برشلونة أمام نابولي في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى