فن ومنوعات

انتهاء تصوير فيلم “حامل اللقب” لـ هشام ماجد ودينا الشربيني

إسراء البواردي

انتهى فريق عمل فيلم “حامل اللقب” من تصويره، ليدخل في مرحلة المونتاج استعدادا لعرضه قريبا.

وفيلم “حامل اللقب” يجمع بين هشام ماجد ودينا الشربيني، وتدور أحداثه في إطار فانتازي رومانسي.

ويعد فيلم “حامل اللقب” أول أفلام هشام ماجد بعيدا عن شيكو بعد انفصالهما عن أحمد فهمي منذ سنوات.

وفيلم “حامل اللقب” من بطولة هشام ماجد ودينا الشربيني محمد سلام وأحمد فتحي ودنيا ماهر ومحمد ثروت وليلى عز العرب، تأليف إيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي.

يذكر أن المخرج هشام فتحى جمع هشام ماجد ودينا الشربينى ومحمد سلام قبل ذلك في مسلسل “خلصانة بشياكة” الذى تم عرضه في شهر رمضان 2017، وشارك في بطولته أحمد مكى وشيكو وبيومى فؤاد ونسرين أمين وملك قورة وأوس أوس وويزو وانتصار وعدد آخر من الفنانين.

ومن جانب آخر كشف محمد رمضان عن انطلاق تصوير مسلسله الجديد “المشوار” الذي يشارك في بطولته مع الفنانة دينا الشربيني ومقرر عرضه في شهر رمضان 2022 بمشاركة بمجموعة كبيرة من نجوم الدراما.

نشر عبر حسابه على “انستجرام” أكثر من صورة من كواليس اليوم الأول من تصوير مسلسل “المشوار” الذي يتعاون فيه مع الفنانة دينا الشربيني من أجل عرضه في شهر رمضان القادم، الفنان المصري كشف عن إنطلاق تصوير المسلسل وأظهرت الصور التي نشرها بعض ملامح الشخصية التي يجسدها هو والفنانة دينا الشربيني التي ارتدت ملابس فتاة شعبية بينما ظهر محمد رمضان بجاكت جلد يعبر أيضا عن ملامح هذه الطبقة والأحداث التي سوف يتناولها العمل، وعلق الفنان المصري على الصور التي نشرها.

فكتب محمد رمضان: “بسم الله توكلنا على الله (المشوار) مسلسل رمضان٢٠٢٢ إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد، للمخراج محمد ياسين، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى