اخبار

سنة حبس للمتهم في واقعة كفن عين شمس والبراءة لآخرين

سنة حبس للمتهم في واقعة كفن عين شمس والبراءة لآخرين

قررت محكمة جنح مستأنف عين شمس، حبس المتهم في القضية الشهيرة والمعروفة إعلاميا بواقعة تقديم الكفن بعين شمس لمدة سنة وبراءة اثنين آخرين.

كتب: هيثم زهرة

وبدأت أحداث القضية عندما قررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، التي أوضحت أن أحد المتهمين وآخرين من أسرته كانوا قد قاموا باستعراض القوة على عاملِينَ بمركب نيلي يملكه المجني عليهم.

على الفور قام المجني عليهم بعمل بلاغ للشرطة بالواقعة التي قامت بإلقاء القبض على المتهمين وقدمتهم للنيابة للتحقيق معهم .

تابع في الرأي.. بعد تداول الفيديو المأسوي.. هل ينتصر قانون البلطجة لـ “سيدة الوراق”؟

من جانبهم أكد المجني عليهم أن المتهمين قد قاموا وبعد إخطار الشرطة بتهديدهم كما لوحوا بإحراق المركب الخاص بهم وأجبروهم على التنازل عن المحضرين.

هذا وقد شهدت أحداث القضية محاولة وسطاء في الصلح بين الأطراف، إلى أن اتفق الطرفان على تحديد يوم 9 مايو 2021،وفي هذا الموعد توجه المجني عليهم الثلاثة في رفقة وسطاء إلى مسكن المتهمين، ففوجئوا فور وصولهم بإشهار المتهمين وآخرين معهم أسلحة نارية وبيضاء في وجوههم، واقتيادهم من السيارة التي كانوا يستقلونها إلى مسكنهم وتهديدهم بإيذائهم.

هذا وقد قررت هيئة المحكمة قبول الاستئناف المقدم من 4 متهمين في اتهامهم بالبناء بدون ترخيص وهم: مراد نصر فرغلي، عز الدين نصر إبراهيم، تامر جمال مرغني، وأحمد نصر الدين، بواقعة الكفن  وقضت المحكمة ببراءتهم.

 

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى