رياضة

انطلاق بطولة الجمهورية لكرة السرعة للكبار بمشاركة 800 لاعب ولاعبة

كتب السيد الأعرج

القاهرة 27 مارس .. انطلقت اليوم ” الأحد ” فعاليات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للكبار للموسم 2021 /2022 تحت رعاية النائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد وذلك بمشاركة 800 لاعب ولاعبة يمثلون ٢٤ نادي وهم :”هليوبوليس والشرقية والاسماعيلي والقناة والصيد واكتوبر وزفتي والصفوة والزهور والغاية واحمد عبده ودسوق ووادي دجلة و م نصر والسكة الحديد والتثقيف الفكري” على أن تختتم البطولة فى اول جمعة من شهر إبريل القادم .

وكان مجلس ادارة الاتحاد ولجنة المسابقات قد قرروا بعد مناقشات اقامة هذه البطولة فى هذه الفترة الضيقة للغاية لمساعدة ابنائنا من اللاعبين فى الحصول على درجات الحافز الرياضى خاصة واننا مقبلين على شهر رمضان الكريم .

انطلاق بطولة الجمهورية لكرة السرعة
انطلاق بطولة الجمهورية لكرة السرعة

ومن جانبة أبدى النائب احمد الخطيب رئيس الأتحاد المصرى لكرة السرعة سعادته بإجراء هذه البطولة فى هذه المدة خاصة وانهم دخلو فى سباق مع الزمن لإجراء هذه البطولة التى ستنتهى فعالياتها يوم 1 ابريل ” وقفة رمضان “.

وأشاد الخطيب بدور القيادات السياسية في دعم الرياضة والرياضيين الأبطال في كل الألعاب تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي راعي الرياضة والرياضيين في مصر.

وأضاف الخطيب ان أنه يعمل على توسيع رقعة الممارسين للعبة فى الوطن العربى، موضحًا أن الأمور سارت بشكل مميز خلال الأعوام الماضية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى