رياضة

باريس سان جيرمان يشعل الانتقالات الصيفية مع ريال مدريد في قرار مفاجئ

باريس يشعل الانتقالات الصيفية

 

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقرير الصحفية عن آخر التطورات من داخل جدران نادي باريس سان جيرمان، فيما يخص اللاعب الفريق كيليان مبابي نجم الفريق في إمكانية رحيله وانتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية قد قالت إن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ليوناردو عرض على اللاعب كيليان مبابي عقد يمتد إلى 5 سنوات مع الفريق بالإضافة إلى موسم آخر، مع زيادة مذهلة في راتبه السنوي بشرط عدم تخطي الثنائي ميسي، وأيضاً اللاعب نيمار الموجدين في القائمة بأعلى سعر في النادي.

وأضافت أيضا أن اللاعب كيليان مبابي لم يصرح حتى الآن، ويتكلم عما قاله المدير الفني للفريق ليوناردو، وهذا مما أدى إلى تحرك إدارة النادي سريعا في خطوات بيعه خلال هذا الصيف.

أقرا أيضًا: تعرف على بدائل محمد صلاح مع الفراعنة في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم

باريس يشعل الانتقالات الصيفية
باريس يشعل الانتقالات الصيفية

كما جاء أيضاً أن إدارة نادي فريق باريس سان جيرمان بدأت في تدرس كيفية بيع اللاعب كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ولهذا كانت الإدارة تخاف رحيله مجاني في الصيف المقبل بعد رفضه تجديد للنادي.

ويذكر أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان يفكرون الآن بجد في كيفية بيع اللاعب بعد تمسكه بالرحيل عن النادي، وعدم تجديد عقده، كما قامت الإدارة بوضع البرازيلي ريتشارليسون مهاجم فريق إيفرتون بديلاً لاعب في حال رحيله.

ويشتعل بذلك الصراع داخل إدارة فريق الريال مدريد بعدما أعلن فريق باريس في رغبة في بيع اللاعب، ليقترب بذلك ريال مدريد في حسم الصفقة التاريخية للنادي، والتي قد تلعب دوراً مهم مع النادي في مستقبله نحو تتوج بالألقاب مرة أخرى على مستوي الأوروبي والمحلي والقاري.

أقرا أيضًا: أبرزهم النيجيري كانو.. 4 نجوم تغلبوا على أمراضهم فى ملاعب الساحرة المستديرة

والجدير بذكر أن إدارة ريال مدريد قد جهزت ميزانية تقدر بين159 إلى200 مليون يورو، وهذا كله لاتمام صفقة انتقال نجم منتخب فرنسا ونجم فريق باريس سان جيرمان وهو كيليان مبابي في الانتقالات الصيفية.

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان قد نجح في ضم صفقتين من العيار الثقيل إلى الفريق، وهم نجم فريق ريال مدريد وقائده سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد سابق وهذا في صفقة انتقال حر.

باريس يشعل الانتقالات الصيفية
باريس يشعل الانتقالات الصيفية

فيما تمكنت الإدارة أيضا في إتمام التعاقد مع نجم منتخب الأرجنتين وقائد فريق برشلونة الإسباني، وهذا بعدما رفضة إدارة فريق برشلونة في لتجديد للاعب، وكان هذا بسبب قواعد التي فرضتها رابطة الليجا هذا الموسم، مما سمحت الإدارة فريق باريس في تعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

أقرا أيضًا: تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في بطولة الدوري الممتاز

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى