اخبارحوادث

بالصور.. جنازة طفلة توفيت بعد إشعال والدها النيران فى المنزل فى بنى سويف

شيع عدد كبير من أهالى قرية الجزيرة ببنى سويف جثمان طفلة لقيت مصرعها متأثرة بالحروق التى نتجت عن قيام والدها باشعال النيران فى شقتهم السكنية، وذلك بعد دفن والدتها وشقيقتها ب 48 ساعة.

وشهدت منطقة الجزيرة التابعة لمحافظة بنى سويف، حادث أليم عندما أقدم عاطل على إشعال النيران فى شقتة، مما أسفر عن مصرع زوجتة وإبنتة الكبيرة وإبنتة الصغيرة «طفلة» التى توفيت اليوم متأثرة بإصابتها داخل المستشفى.

بدأت الواقعة عندما نشبت مشاجرة بين رب الاسرة أحمد وزوجتة، وقام الاب على إثرها باشعال النيران في المنزل لخلافات بينهم حول بيع الشقة، مما أدى الى إشتعال النيران فى المنزل بالكامل وهم داخلة فى بنى سويف بينهم طفلة.

على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية، ضباط الشرطة فى بنى سويف لمكان الحادث، وتمكنوا من السيطره على الحريق تماما وتم نقل الاسره بالكامل لمستشفى بني سويف العام وبهم حروق متفرقه بانحاء الجسم.

وأسفر الحادث عن مصرع «أمال قرنى 46 عام، فاطمة أحمد 19 عاما شقيقتها الكبيرة» بسبب إصابتهن بحروق لتعرضهن لمواد ملتهبة، التى تعدت نسبتها 70%، اثر تعرضها لمواد ملتهبة برفقة أسرتها بمنزل الاسرة.

ولحقت بهم أسماء أحمد 16 سنة، طفلة صغيره والتى توفيت داخل قسم الحروق بمستشفى بنى سويف التخصصى، متأثره بإصابتها بالحروق التى تعدت ال 40% بكافة مناطق الجسم.

الجنازة
الجنازة

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيره بقيادة العميد محمد بلبع مدير إداره الحمايه المدنية من السيطره على حريق هائل في أحد المنازل بمدينه رشيد بمحافظه البحيره دون وجود أى اصابات.

تلقي اللواء احمد عرفات مساعد وزير الداخليه مدير أمن البحيره إخطار من النجده يفيد بوجود حريق بأحد المنازل خلف منزل ابوهم الأثري بمدينه رشيد بمحافظه البحيره بسبب ماس كهربائي، إنتقل علي الفور ضباط المباحث وقوات الحمايه المدنية برشيد لمكان الحريق وتبين وجود حريق في منزل مكون من طابقين بمدينه رشيد، بسبب ماس كهربائى أظى الى تلف جميع محتويات الشقة.

وتمكنت القوات من السيطره على الحريق تماما، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق، ولم يسفر الحريق عن اي اصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمعاينة الحريق.

الجنازة
الجنازة

وكان قد اندلعت عدد من الحرائق المتفرقة بمحافظات مصر الأسبوع الماضى والتي تسببت بوقوع خسائر مادية ولم توقع أي من الخسائر بالأرواح وقد وقعت الحوادث في عدد من محافظات متفرقة في مصر على حسب مكان حدوثها.

حريق بكلية الثروة السمكية بجامعة كفرالشيخ
وكان قد اندلع في صباح اليوم حريق داخل مدرج الطلاب من داخل كلية الثروة السمكية والمصايد بجامعة كفرالشيخ بمحافظة كفرالشيخ وقد دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء بهدف السيطرة علي الحريق المندلع داخل المدرج كما دفعت مرفق إسعاف كفرالشيخ بعدد من سيارات الإسعاف وذلك تحسباً لوقوع إصابات في الأرواح.

بينما تمكنت قوات الحماية المدنية والتي دفعت بعدد من سيارات الإطفاء من السيطرة علي الحريق المندلع وإخماده ولم تقع أي خسائر في الأرواح وجاري حصر الخسائر المادية التي نتجت عن الحريق الذي وقع اليوم.

وكان اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ وعمرو البشبيشي نائب المحافظ قد انتقلا لمكان الحريق الذي وقع اليوم بكلية الثروة السمكية للاطمئنان علي مجريات الحريق الذي شبا بمدرج بكلية الثروة السمكية بالجامعة حيث ألقتا بالدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس جامعة كفر الشيخ وعدد من قيادات الجامعة واللواء شعبان مبروك رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ والدكتور أحمد الجنزوري مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ وقد أطمئنا الجميع لإخماد الحريق وعدم وقوع خسائر بالأرواح.

حريق بـ 4 مصانع بمحافظة المنوفية
وكان قد نشب عدد 4 حرائق متفرقة بعدد 4مصانع بالمنطقة الواقعة بمدينة بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية حيث لم يعرف حتي الأن ملابسات اشتعال تلك الحرائق التي وقعت بالمصانع وقد دفعت قوات الحماية المدنية بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء والتي هرعت لموقع الحرائق المتفرقة للسيطرة علي الحريق ومنع امتداده لاماكن أخري كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلي مواقع الحوادث.

بينما سيطرة قوات الحماية علي الحرائق دون وقوع أي من الخسائر في الأرواح وجاري حصر التلفيات بتلك الحرائق التي وقعت اليوم بمدينة بركة السبع، وتم العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الواقع لمعرفة ملابسات نشوب تلك الحرائق وتقدير الخسائر الناتجة عن الحرائق المتفرقة.

حريق بمركب سياحي وآخر بالغابات الشجرية
كما اندلع صباح اليوم حريق داخل مركب سياحي خاص بإحدى المراكب بمدينة الغردقة ولم يعرف حتي الأن الملابسات التي أدت إلي نشوب الحريق بالمركب حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق وإخماده وجاري حصر الخسائر المادية بالحريق ولم تقع أي من الخسائر بالأرواح، وتم العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في وقوع الحريق.بينما تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة الغردقة بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء وكذلك الدفع بعدد من سيارات الإسعاف حيث تم السيطرة علي الحريق وإخماده ولم تقع أي من الخسائر بالأرواح وجاري حصر التلفيات الناتجة عن وقوع الحريق.

الجنازة
الجنازة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى