رياضة

بالمواعيد جدول مباريات الإسماعيلي حتي نهاية الدور الأول

بالمواعيد جدول مباريات الإسماعيلي حتي نهاية الدور الأول

كتب : ميدو حسين

 

أعلنت لجنة الأندية المحترفة جدول مباريات الإسماعيلي بداية من لقاء فيوتشر المؤجل من الأسبوع الـ 8 حتي نهاية الدور الأول بمسابقة الدوري العام.

بالمواعيد جدول مباريات الإسماعيلي حتي نهاية الدور الأول

وتوقفت المسابقة المحلية نهاية شهر ديسمبر الماضي، بسبب مشاركة منتخب مصر في الوقت الحالي خلال نهائيات كأس الأمم الافريقية المقامة بالكاميرون.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المصري برصيد نقطتين فقط، جمعهم بالتعادل في مبارتين والهزيمة في خمسة لقاءات.

جدول مباريات الإسماعيلي حتي نهاية الدور الأول

الإسماعيلي ضد فيوتشر

يستضيف الإسماعيلي نظيره فيوتشر يوم 10 من شهر فبراير الجاري بملعب الإسماعيلية،في إطار منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

قمة الإسماعيلى ضد بيراميدز

يحل الإسماعيلي ضيفا على نظيره بيراميدز يوم 16 فبراير بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز المصري

الإسماعيلي ضد الجونة

يستضيف الإسماعيلي نظيره الجونة يوم 23 فبراير بملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع العاشر من عمر منافسه الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلى ضد مصر المقاصة

يواجه الإسماعيلي نظيره مصر المقاصة في الأول من شهر مارس القادم، علي ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن الجولة الحادية عشر من عمر الدوري العام.

الإسماعيلي ضد فاركو

يلتقي الإسماعيلى مع فاركو في السابع من مارس القادم علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في الجولة الثانية عشر للدوري الممتاز.

بالمواعيد جدول مباريات الإسماعيلي حتي نهاية الدور الأول

الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري

يحل الإسماعيلي ضيفا على نظيره الاتحاد يوم 10 إبريل بملعب الإسكندرية،في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري

الإسماعيلي ضد الاتحاد

يواجه الإسماعيلي نظيره المصري يوم 13 إبريل بملعب برج العرب بالإسكندرية،في الأسبوع الرابع عشر من عمر منافسات بطولة الدوري العام.

الإسماعيلى ضد إيسترن كومباني

يلتقي الإسماعيلي مع نظيره إيسترن كومباني يوم 18 إبريل بملعب بتروسبورت بالقاهرة ،في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

الإسماعيلي ضد إنبي

يستضيف الإسماعيلي نظيره إنبي يوم 26 إبريل بملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري العام المصري

الإسماعيلى ضد طلائع الجيش

يواجه الإسماعيلي نظيره طلائع الجيش يوم 30 إبريل بملعب جهاز الرياضة بالقاهرة ، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري

أقرا أيضا

عاجل… أهلي جدة يعلن رحيل النجم التونسي عن الفريق 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى