رياضة

برشلونة يلبي أولي رغبات تشافي ويتعاقد مع نجمه السابق..إليك التفاصيل

 

كتبت: سيليا محمد

لبي مسئولو فريق برشلونة الإسباني، أولي رغبات المدير الفني الجديد، تشافي هيرنانديز، وتعاقد رسمياً مع نجمه السابق صاحب ال38 عاما “داني ألفيش”.

واستعاد النادي الكتالوني لخدمات النجم البرازيلي المخضرم في صفقة انتقال حر، وأعلن برشلونة التعاقد رسمياً مساء اليوم الجمعة، علي أن يشارك ألفيش في المباريات ابتداءا من يناير المقبل.

وذكر برشلونة في بيانه الرسمي الذي أعلن خلاله التعاقد مع داني ألفيش، أن اللاعب البرازيلي سينتظم في تدريبات الفريق الأسبوع المقبل، مشيراً إلى عدم تمكنه من المشاركة في المباريات حتي يناير المقبل.

مشوار ألفيش مع برشلونة

أمضي ألفيش سنوات طويلة داخل جدران الكامب نو من قبل، حيث انتقل لصفوف برشلونة في عام 2008، قادماً من إشبيلية الإسباني، قبل أن ينتقل لفريق يوفنتوس الإيطالي عام 2016.

وخاض ألفيش 391 لقاء بقميص البارسا بجميع البطولات، نجح خلالها في تسجيل 21 هدفا، وتوج بـ23 لقبا.

بطولات ألفيش مع برشلونة

  • الدوري الإسباني 6 مرات
  • كأس ملك إسبانيا 4 مرات
  • كأس السوبر الإسباني 4 مرات
  • دوري أبطال أوروبا 3 مرات
  • كأس العالم للأندية 3 مرات
  • كأس السوبر الأوروبي 3 مرات.

تشافي يتولي تدريب برشلونة

تعاقد برشلونة مع نجمه السابق تشافي هيرنانديز، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب المقال الهولندي رونالد كومان، بعقد يمتد حتي 2024.

وتولي تشافي قيادة البارسا، بعد النتائج المخيبة للآمال التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي، بمختلف البطولات تحت قيادة كومان، والذي واجه موجة غضب عارمة من جماهير النادي، قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته لسوء النتائج.

والجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 17 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وخمس تعادلات وثلاث هزائم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى