رياضة

بسبب كأس أمم أفريقيا… تعرف على مباريات ليفربول بدون محمد صلاح

مباريات ليفربول بدون محمد صلاح

كتب: السيد الأعرج

يقود نجم فريق ليفربول محمد صلاح منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي سوف تقام خلال أيام وذلك في دولة الكاميرون وذلك ما بين الفترة من 9 من شهر يناير الجاري حتى يوم 6 من شهر فبراير من عام2022 وهذا كله بعد أن تم تأجيلها العام الماضي وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويذكر أن منتخب الفراعنة يتواجد في بطولة كأس الأمم الأفريقية ضمن المجموعة الرابعة وذلك بصحبة منتخب السودان ومنتخب نيجيريا ومنتخب غينيا بيساو.

المباريات التي يغيب عنها محمد صلاح مع ليفربول:

مباريات ليفربول بدون محمد صلاح
مباريات ليفربول بدون محمد صلاح

ومن المقرر أن يغيب الفرعون المصري عن ارتداء اللون الأحمر مع فريقه في الدوري الإنجليزي خلال 6 مباريات وهذا في حال قد نجح المنتخب المصري في الوصول إلى المباراة النهائية.

حيث يعد منهم 4 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي مع وجود مباراة في بطولة كأس الإتحاد وهذا كله بجانب مباراة في دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة المحترفين.

حيث تعد أول هذه المباريات هي مباراة فريق ليفربول أمام فريق أرسنال التي ستكون يوم 6 من شهر يناير في دور النصف النهائي من بطولة كأس الرابطة.

ثم يلتقي بعد ذلك ليفربول أمام فريق شروزبري فى بطولة كأس الإتحاد وذلك يوم 9 من الشهر ذاته.

بينما سوف يغيب في بطولة الدوري عن مباراة فريقه ليفربول أمام فريق برينتفورد وذلك يوم 16 من يناير وأيضاً مباراة فريقه أمام فريق كريستال بالاس وذلك يوم 23 من شهر يناير.

كما سوف يغيب عن مباراة فريقه ليفربول أمام فريق ليستر سيتي وذلك يوم 10 من شهر فبراير فيما تعود آخر مباراة سوف يغيب عنها هي مباراة فريق بيرنلي وذلك يوم 13 من شهر فبراير.

الفراعنة في تحدى جديد بكأس أمم أفريقيا:

ويذكر أنه ينتظر الكثير من عشاق الكرة المصرية متابعة مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك من أجل دعمه في رحلة المنافسة على لقب البطولة وأيضا من أجل استعادة اللقب الغائب منذ فترة.

ويعتبر أن منتخب الفراعنة هو سيد القارة الأفريقية وذلك من حيث الأكثر تتويجاً باللقب حيث قد نجح منتخب الفراعنة في الوصول إلى المباراة النهائية في 9 نسخ من قبل وهذا كله على مر تاريخ البطولة كما قد تمكن من تحقيق اللقب في 7 مناسبات سابقة لينجح بذلك في التربع على عرش القارة السمراء، متفوقاً بفارق لقبين عن منتخب الكاميرون صاحب 5 ألقاب.

وكان قد أوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخب الفراعنة في المجموعة الرابعة وذلك ضمن منتخبات السودان وغينيا بيساو نيجيريا.

ويذكر أن المنتخب المصري سوف يبدأ مشوار بمواجهة منتخب نيجيريا ثم بمواجهة منتخب غينيا بيساو وأخيراً سوف يختم مشواره في دوري المجموعات بمواجهة منتخب السودان.

مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية

مباريات ليفربول بدون محمد صلاح
مباريات ليفربول بدون محمد صلاح

سوف يلتقي منتخب نيجيريا مع منتخب مصر في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة وذلك يوم 11من شهر يناير 2022.

فيما سوف يلتقي منتخب مصر مع منتخب غينيا بيساو في مواجهة الثانية وذلك في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة وذلك يوم 15 من شهر يناير 2022.

وأخيراً سوف يختتم منتخب مصر مع منتخب السودان في تمام الساعة 9 مساء وذلك بتوقيت القاهرة وذلك يوم 19 من شهر يناير من العام 2022.

أقرا أيضا

أرقام شكري نجيب مع الإسماعيلي قبل الانتقال لفاركو 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى