رياضة

بعد التعثر أمام برايتون.. ليفربول في مهمة صعبة أمام بطل الليجا

كتبت: سيليا محمد

فشل فريق ليفربول الإنجليزي في تحقيق الفوز على ضيفه برايتون، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب أنفيلد مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون

وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليتعطل ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن مطاردة تشيلسي علي صدارة البريميرليج.

بعد التعثر أمام برايتون.. ليفربول في مهمة صعبة أمام بطل الليجا

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ورفع ليفربول رصيده للنقطة 22 ليستمر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخراً بثلاث نقاط عن المتصدر تشيلسي، كما رفع برايتون رصيده للنقطة السادسة عشر ويتواجد في المركز السابع.

موعد مباراة ليفربول القادمة

أغلق ليفربول صفحة مباراة برايتون، وبدأ يفكر في مواجهة أتلتيكو مدريد ” بطل الليجا “، يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقع الريدز في اختبار صعب أمام أتلتيكو مدريد، في ظل بحثه عن ضمان التأهل لدور الستة عشر، ولكنه يصطدم برغبة الروخي بلانكوس في الانتقام.

وكان ليفربول قد تفوق على أتلتيكو مدريد في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في عقر داره ووسط جماهيره، وهو ما يضع بطل الليجا في ورطة، ويجعله يتطلع للثأر والقتال من أجل ضمان مقعد بالدور التالي.

وحقق الريدز العلامة الكاملة بدور المجموعات حتي الآن، حيث انتصر على ميلان الإيطالي بثلاثية، ثم بخماسية علي بورتو البرتغالي، قبل أن يضيف أتلتيكو مدريد لسجل ضحاياه ويهزمه بثلاثية.

أما أتلتيكو مدريد، استهل مشواره بالبطولة بالتعادل السلبي مع ضيفه بورتو البرتغالي، قبل أن يحقق فوزاً ثميناً في ثاني الجولات علي حساب مضيفه ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم سقط في الجولة الثالثة أمام ليفربول بنتيجة 3-2.

والجدير بالذكر أن ليفربول يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بالتساوي مع بورتو، ويتذيل ميلان المجموعة بدون نقاط.

أقرا أيضا

ليفربول يفشل في تحقيق الفوز علي برايتون في الدوري الإنجليزي.. طالع التفاصيل 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى