فن ومنوعات

بعد واقعة أسامة عباس تعرف علي نجوم رفضت أن يكون لها حسابات شخصية علي السوشيال ميديا

كتبت أسماء حسني 

على الرغم من أن مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا أصبحت جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية سواء كان موقع فيسبوك أو تويتر أو إنستجرام وغيرهم من المواقع، لأن من خلال تلك المواقع نستطيع معرفة مايدور من حولنا دون تحرك.

وبما أن المشاهير والنجوم يريدون دائماً أن يحتل أسمهم التريند الأول وأكثر شهرة ويتواصلون مع جمهورهم يومياً من خلال حساباتهم الشخصية، إلا أن يوجد عدد كبير من الفنانين لا يمتلكون حسابات شخصية ولا يفضلون إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي ومع ذلك يمتلكون حسابات مزيفة تتحدث بلسانهم طوال الوقت وكانت أخرها واقعه النجم القدير أسامة عباس الذي أثارت جدلا كبير بتويتة منسوبة له ومن بين النجوم الذين لايملكون حسابات شخصية علي مواقع التواصل هم .

إلهام شاهين

ترفض الفنانة إلهام شاهين التواصل مع جمهورها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وترى أن هذه النوعية من المواقع تسبب العديد من المشاكل، وتدخل كل شخص في حياة الآخر دون أن وجه حق في فعل ذلك.

وقالت إلهام شاهين أنه لا يوجد لديها وقت كافي لعمل حساب شخصي على هذه المواقع وأنها مستائه كثيراً بسبب وجود حسابات شخصية مزيفة لها ونشر بعض الأخبار عنها وأن هذه الأخبار شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

عادل إمام

وكان الزعيم والفنان عادل إمام على الرغم من أن له صفحة علي موقع الفيس بوك تضم عدد كبير من الأشخاص ومن جميع أنحاء العالم، إلا أنه أوضح أنه لا يدير هذه الصفحة وقد قام بتعيين أحد بإدارتها لأحد الأشخاص الذين يعملون فى مكتبة لنشر الأخبار الفنية عنه.

كما أنه قال لا يحب مواقع التواصل الإجتماعي وليس لديه الوقت الكافي لإستخدامها والتواصل مع جمهوره أنه يركز على خطواته الفنية.

يسرا

والجدير بالذكر أن موقف الزعيم عادل إمام وإلهام شاهين من مواقع التواصل الإجتماعي لا يختلف كثيراً عن موقف الفنانه يسرا، حيث أن يسرا قالت أنها لم تفكر في يومها في إستخدام هذه النوعية من المواقع، لأنها تدخل في خصوصيات الفنان.

وأوضحت أنها أيضاً ليس لديها الوقت الكافي لإستخدام هذه النوعية من المواقع وأنها تفضل نشر أخبارها عن طريق الصحف والقنوات الإخبارية.

محمد منير

كان المطرب محمد منير لا يمتلك صفحة شخصية على مواقع التواصل الإجتماعي إلا أن متابعين الكينج محمد منير قاموا بتأسيس صفحة تحمل أسمه منذ عدة سنوات ويقوموا بنشر أخباره من خلالها.

أسامة عباس

وأيضاً منذ عدة أيام ظهرت تويتة على موقع تويتر تحمل أسم الفنان أسامة عباس ومكتوب بها: لو المنتجين مش معتبرني عايش فأنا عايش وعايز أشتغل.

وبعد ظهور هذه التويتة أصبحت تريند على مواقع التواصل الإجتماعي وأثارت جدلاً كبيراً، ولكن ظهر الفنان أسامة عباس وقال أنه لا يمتلك أي صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، وناشد الفنان أسامة عباس جمهوره بعدم نشر أي شائعات عنه وعلى لسانه.

وقال أسامة: أنا قاعد بعيد عن الناس والقاهرة ودوشتها، والجدير بالذكر أن الفنان أسامة عباس أثري المكتبة الفنية وأضاف للسينما والدراما المصرية كثير، حيث قدم أكثر من 290 عملاً فنياً، وكانت أخر أعماله مع الزعيم عادل إمام في مسلسل عوالم خفيه لعام 2018.

دريد لحام

يذكر أن الفنان الكبير دريد لحام السوري  وصف تلك المواقع بالمواقع التخريبية، مؤكداً أنها سبب رئيسي في إنتشار الإرهاب كما أن هذه المواقع سبب له بعض من المشاكل الكثيرة له ولبعض الفنانين بسبب الحسابات الشخصية المزيفة والشائعات التي تنشر من خلالها ومن الممكن أن هذه الشائعات تقوم بتدمير حياة الفنانين من وجه نظرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى