فن ومنوعات

حكيم يثير الجدل بسبب صورة والجمهور يخمن أنه مريض

أسماء حسني

تصدر الفنان والمطرب حكيم أهتمامات الكثير من رواد التواصل الإجتماعي في جميع مواقع السوشيال ميديا، بعد أن نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة لـ حكيم حيث كان يظهر فيها حكيم بوجه شاحب، و نشرت الصورة من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام في إحتفالية ضمت الفنانة أصالة.

وبعد تداول الصورة سئل الكثير من جمهور حكيم ما هو السر وراء هذا الوجه الشاحب وتسائل البعض هل هو مريض أم ذلك بسبب كبر سنه.

ولكن أوضح مصدر مقرب من الفنان حكيم أنه تم إلتقاط الصورة على غفلة وأنها جاءت بدون أن يكون جاهزاً للتصوير، وأن هذه الصور أثارت غضب حكيم بشكل كبير وأنه كان مرهق من العمل فقط، حيث أنه في الفترة الأخيرة كان يستعد لتصوير أغنية لدولة الإمارات.

وتم تداول مجموعة من الصور له في الأيام الماضية حيث كانت تُظهر شكله طبيعي، وتم نشرها عند أكثر من شخص على صفحاتهم و كان منهم الملحن محمد رحيم و الموزع طارق عبد الجابر.

ولاحظ الكثيرين أن الإعلامية بوسي شلبي حذفت الصورة وقامت بنشرها مجدداً، وعلق أحد المتابعين لها وقال (مسحتي البوست اللي قبله ونزلتيه بفلتر كدة يعني مخدناش بالنا).

ومن ناحية أخرى يستعد حكيم لطرح أغنية جديدة له في الإمارات، والتي سوف تحمل أسم الجنة في الإمارات وسيتم تصويرها خلال الأيام القادمة في أماكن سياحية وأثرية في الإمارات، خاصةً في دبي وأبو ظبي، والأغنية من كلمات محمود صلاح وتوزيع طارق عبد الجابر وألحان محمد رحيم وإنتاج الشركة العالمية المملوكة للمهندس مصطفى إسماعيل.

والجدير بالذكر أن أخر أغنية للفنان حكيم التي تم طرحها للجمهور كانت بعنوان الناس السهرانين، وهى من كلمات شفيق كارم ومن ألحان تامر حجاج وحين قام بطرحها على القناة الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وصلت لأكثر من مليوني مشاهدة.

ومن كلمات الأغنية (الناس اللي مزاجهم عالي وفي أحلي خيال .. لو شافهم واحد مضايق بيروق في الحال .. ده اللي بيحلي اليوم بيهم من قلبنا بنحييهم ..
وسلام وتحيه كمان ليهم ونقول موال الناس .. الناس السهرانين .. للصبح الصبح مبسوطين)، وعلق حكيم على الأغنية وقال (على فكرة أنا قاصد أعمل حاجة فيها فرحة وبهجة الأيام دي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى