رياضة

بيان صحفي.. عبدالرحمن مجدي يشرح موقفه خلال تواجده مع الأولمبي بطوكيو

أصدر عبد الرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي، بيانًا يشرح فيه موقفه خلال تواجده مع منتخب مصر الأولمبي لخوض بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

وجاء بيان عبد الرحمن مجدي كالتالي: “أتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقه والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة وأشكر الجميع على الثقه بي”.

وتابع في بيانه: «أؤكد للجميع أن ماحدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يعدو أن يكون تصرفًا فُهم بشكل خاطئ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهّمتْ جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام».

واستطرد: “وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثه وعلى رأسهم المهندس أحمد مجاهد، والذي كان معي لحظة بلحظة وكان مدافعًا عني إلى أن انتهى الموقف تمامًا”.

وأضاف: «وأؤكد على احترامي لاتحاد الكره وأستعجل التحقيق معي حتى يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق
وأطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر على فريقنا في مبارياته القادمة».

وعبّر عن شكره في البيان لكل زملائه بالمنتخب الاوليمبي والجهاز الفني والاداري لوقوفهم معه وثقتهم به، مضيفًا: «كما أشكر جماهير الكرة بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكره والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر».

وأكّد أنَّ وقوف زملاء بجانبه سببه عدم صدور أي تصرف خطأ منه في أي وقتٍ سابق؛ مشددًا على بذله قصارى جهده مع النادي الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى