رياضة

بيرسي تاو يحسم موقفه من الانضمام إلى صن داونز

كتب السيد الأعرج

ترددت بعض التصريحات خلال الأيام الماضية عن إمكانية عود النجم الجنوب افريقي بيرسي تاو الي فريقة السابق صن داونز خلال فترة الانتقالات الحالية.

حيث اوضحت التقارير الصحفية ما تردد حول هذه الإشاعات بعودة بيرسي تاو بأنها أخبار غير صحيح على الإطلاق ومن مؤكد استمرار اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء بشكل طبيعي.

وافادت صحيفة “the south african” الجنوب أفريقية بأن اللاعب بيرسي تاو سوف يرفض فكرة العودة إلى فريق صن داونز في حال وجود عرض رسمي من الفريق.بيرسي تاو يحسم موقفه

ذكرت التقرير بأن اللاعب بيرسي تاو يرغب في الاستمرار مع النادي الأهلي والتتويج بالمزيد من البطولات في الموسم القادم.

وأشارت الصحفية بأن بيرسي تاو يقضي حاليا عطلة في جنوب أفريقي مع أسرته وكان قد حرص اللاعب على حضور مباراة فريق كايرز تشيفز مع صن داونز في الدوري.

وكان بيرسي تاو قد انضم إلى النادي الأهلي قادما من صفوف فريق برايتون الإنجليزي ونجح اللاعب مع المارد الأحمر في تحقيق العديد من الألقاب أبرزها بطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلي.

والجديد بالذكر أن عقد بيرسي تاو مع النادي الأهلي سوف ينتهي مع نهاية الموسم القادم اي خلال شهر يونيو لعام2024 كما سوف يحق للاعب التوقيع الاي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ولكن ينوي مسئول النادي الأهلي تجديد عقد اللاعب خلال الفترة القادمة وذلك بناء على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر حيث أن اللاعب أصبح أحد الركائز الأساسية في الفريق.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى