رياضة

قبل مباراة الغد.. تاريخ مواجهات الأهلي مع حرس الحدود في الدوري المصري

كتب السيد الأعرج

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق حرس الحدود مساء يوم الخميس القادم ضمن منافسات  بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في إطار مؤجلات الجولة 16.

من المقرر أن تشهد هذه المباراة إراحة كثير من اللاعبين الدوليين الذين يعد على رأسهم اللاعب ديانج واللاعب بيرسي تاو ومروان عطية من أجل تجهيزهم خلال الفترة القادمة.

تاريخ مواجهات الأهلي مع حرس الحدود
حرس الحدود مع الأهلي

كما قد قرر المدرب كولر استبعاد اللاعب التونسي محمد الضاوي من هذا المباراة بسبب عودة المتأخر من بلادة بعد انتهاء فترة توقف الدولي.

وكان قد شهد مران أمس الثلاثاء انضمام اللاعبين الدوليين الي تدريبات الجماعية لنادي الأهلي وذلك عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخب بلادهم في فترة التوقف الدولي وهذا كله من أجل استعدادا لمواجهة فريق حرس الحدود مساء يوم الخميس القادم على ملعب الكلية الحربية.

تاريخ مواجهات الأهلي مع حرس الحدود :

تاريخ مواجهات الأهلي مع حرس الحدود
تاريخ مواجهات الأهلي مع حرس الحدود

كان قد التقث النادي الأهلي مع نظيره فريق حرس الحدود من قبل في 35 مباراة ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 27 مباراة بينما حقق فريق حرس الحدود الفوز في 5 لقاءات وحسم التعادل بينهم في 3 مباريات فقط.

فيما قد سجل للاعبي فريق الأهلي في شباك فريق حرس الحدود ما يقرب من 61 هدفا بينما استقبلت شباك نادي الأهلي 24 هدفا من فريق حرس الحدود.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الجيدة في بطولة الدوري المصري الممتاز لحسم لقب الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلي مع حرس الحدود
موعد مباراة حرس الحدود مع الأهلي

ومن ناحية أخرى سوف يدخل فريق حرس الحدود المباراة من أجل تحقيق نتائج إيجابية أمام النادي الأهلي وهذا من أجل الحفاظ على فرص البقاء في بطولة الدوري وهذا وان الفريق يتواجد في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري وذلك برصيد 62 نقطة فيما يتواجد فريق بيراميدز في المركز الأول برصيد 64 بفارق نقطة بينما يأتي فريق حرس الحدود في المركز الأخير وذلك في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى