فن ومنوعات

تامر حسني غداً بكلية تجارة جامعة الإسكندرية

كتبت داليا أشرف 

نشر النجم تامر حسنى صور من حفل الغنائي عبر حسابة الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام معلقا عليها قائلا ً  من “أجمل حفلات حياتي وكل تحياتي وشكري لشباب كلية أداب جامعة الإسكندرية طاقة رهيبة بجد استمتعت معاكم من كل قلبي”

وتابع قائلا ” معادنا يوم الاحد ٢٦/٩ ان شاء الله في الحفلة الثانية لشباب كلية تجارة جامعة اسكندرية يا ترى مين طاقته اعلى هنشوف “.

وقام بذكر بعض أغانيه بهاشتاج وهما ” قولتي كلام ، اختراع ، حلو المكان ، كل مرة ، تلفوني رن ، انا ولا عارف ، لولا الهوا ، بنت الاية ، عمرى ابتدأ ، يا تاعبنى ، صعبة”

وأعلن النجم تامر حسنى انه سوف يقوم بأحياء  حفل غنائي يوم 8 أكتوبر المقبل في عمان ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي يحبها جمهوره.

يذكر ان طرح النجم تامر حسنى خلال الفترة الماضية أحدث أغانيه وكانت بعنوان “صعبة” والتي حققت على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب

55مليون مشاهدة والاغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى و توزيع عبد الرحمن شوقى و ماستر على فتح الله، والكليب من إخراج تامر حسنى.

يذكر أن أخر أعمال النجم تامر حسنى السينمائية كانت فيلم (مش أنا)  والذى يتم عرضة حاليا بجميع دور العرض في السينمات وحقق إيرادات عالية ونجح منذ طرحة وشهدت أقبال كبير علي شباك التذاكر بالسينما عدد كبير في اول أيامه.

وهو فكرة وسيناريو وحوار الفنان تامر حسنى  ومن اخراج سارة توفيق.

ومن بطولة حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، و عدد من ضيوف الشرف و منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

و تدور أحداثه حول حسن الذى يصاب بعدم السيطرة على يده ونفسة ويصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة و يرفض كل من حوله تصديق حالته وانه ليس متحكم بنفسه.

ويذكر أن الفيلم حاز قبل عرضة علي العديد من المشاكل بسبب أزمته مع حلا شيحة التي اعترضت علي مشاهدها في الفيلم بعد زواجها من الداعية معز مسعود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى