فن ومنوعات

تايلور سويفت تستعد لطرح فيلم قصير لها تفاصيل

هاجر أشرف

تستعد النجمة والمغنية تايلور سويفت لطرح فيلم قصير بعنوان All Too Well وهو من بطولة كلاً من ديلان أوبراين وسادي سينك، مع بقاء أسبوع واحد على قيام تايلور سويفت بإسقاط ألبومها الذي يدعى RED المعاد تسجيله.

وتقدم المغنية الأمريكية للمشجعين نظرة على فيلم قصير أخرجته لـ All Too Well الإصدار الذي يستغرق 10 دقائق، بالإضافة إلى إسقاط ألبومها RED الذي أُعيد تسجيله في يوم الجمعة المقبل 12 نوفمبر، حيث تستعد المغنية الخارقة لإطلاق فيلم قصير لنسختها التي تبلغ مدتها 10 دقائق من All Too Well في نفس اليوم.

ووفقًا لمقطع معاينة من Good Morning America ستلعب Swift دور البطولة في الفيلم المرئي الذي كتبته وأخرجته، جنباً إلى جنب مع Teen Wolf alum Dylan O’Brien وممثلة Stranger Things سادي سينك.

وكتبت سويفت على إنستغرام الخاص بها في يوم 12 نوفمبر مع إعلان تشويقي للفيلم القصير قائله (تذكر ذلك)، وأعلنت الفائزة بجائزة جرامي التي تعيد تسجيل ألبوماتها الأولى وسط معركتها الموسيقية المستمرة عن Red لأول مرة في يونيو، وكتبت في رسالة إلى المعجبين (لطالما قلت أن العالم مكان مختلف لمن يعانون من الحزن إنه يتحرك على محور مختلف بسرعة مختلفة الوقت يتخطى للخلف وللأمام بشكل عابر).

وتابعت قائله (قد يمر الحزن خلال آلاف المشاعر الدقيقة يوميًا في محاولة لمعرفة كيفية تجاوزها دون التقاط الهاتف لسماع ذلك الصوت القديم المألوف
كان من المفترض أن يحتوي ألبوم  Red الذي تم إصداره في الأصل في عام 2012 بواسطة Swifties في كل مكان).

وأكملت تايلور (بسبب كلماته الجميلة المؤلمة على 30 أغنية ومع ذلك تم قطع عدد منهم في الإصدار المحدث سيتمكن المعجبون أخيرًا من سماع تلك المقاطع الصوتية التي لم يتم إصدارها بما في ذلك إصدار مدته 10 دقائق من All Towel يُعتقد أن الأغنية المفضلة لدى المعجبين هي نظرة إلى الوراء على علاقة سويفت بالممثل جيك جيلينهال).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى