فن ومنوعات

تركها من أجل أخرى تعرف من خلال الرأي على نجمات أصابتهم الحسرة بسبب الحبيب

أشهرهم الفنانة ريم البارودي والفنانة مي عز الدين

ريم عبد العزيز

انتشرت الكثير من القصص عن أن بعض نجمات الوسط الفني تخلى عنهن أزواجهن وتركهن بسبب دخول سيدة أخرى لحياتهم، حيث إن تعرض العديد من النجمات والفنانات والمشاهير داخل الوسط الفني والتي كانت منتشرة قصة حبهما بشكل واسع حيث تخلى عنهن أزواجهن بعد أعوام من الحب.

ومن أبرز تلك النجمات والفنانات:

ريم البارودي

جمعت بين الفنانة ريم البارودي والمطرب أحمد سعد قصة حب أنتشرت في الوسط الفني إنتشاراً واسعاً، حيث أنها قد بدأت منذ أن جمعهما مسلسل “أحنا الطلبة” في عام 2011 وكانت البداية أصدقاء حتى تطورت علاقتهما ببعضهما إلى حب ثم خطوبة.

واستمرت علاقتهما ببعضهما لعدة سنوات وكانت ريم البارودي تعمل كل شئ لصالح أحمد سعد حيث كانت تنظم له حياته وأعماله وحفلاته كانت بمثابة مديرة أعماله بجانب أنها كانت تساعده وتسانده وتشجعه دائماً، ومن ثم قررا الثنائي أحمد سعد وريم البارودي الزواج بعد عدة مرات تم فسخ الخطوبة بينهما.

وبالفعل تم عقد قرانهما ولكن لم تكتمل الفرحة حيث بعد شهر من عقد القران تم الإنفصال بينهما مرة أخرى وكانت هى المرة الأخيرة، والتي حينها كانت ريم تروادها كثير من الشكوك بأن أحمد سعد على علاقة عاطفية مع الفنانة سمية الخشاب، وبالفعل علمت ريم البارودي بخيانة أحمد سعد لها مع الفنانة سمية الخشاب والتي ترك ريم البارودي من أجلها.

وبعد فترة وجيزة أعلن أحمد سعد وسمية الخشاب عن زواجهما من بعضهما، حيث كانت الشكوك تثار من قبل الجمهور والمتابعين على وجود علاقة بين أحمد سعد وسمية الخشاب ولكنهما كانوا دائماً ينفون وجود أي علاقة بينهما غير أنهما أصدقاء فقط.

مي عز الدين

وكانت نشأت بين الفنان تامر حسني والفنانة مي عز الدين علاقة حب كبيرة جمعت بينهما، حيث كانت الفنانة مي عز الدين دائمة الظهور مع الفنان تامر حسني في جميع أعماله الفنية ومن أكثرها فيلم “عمر وسلمى” التي شاركته في جميع أجزائه الثلاثة، مما أثار الشكوك حول الثنائي تامر ومي ووجود علاقة حب بينهما.

وصدم الفنان تامر حسني ويفاجئ الجميع بزواجه من المطربة بسمة بوسيل والتي ترك الفنانة مي عز الدين من أجلها، حيث ظهرت الفنانة مي عز الدين بعد ذلك لتنفي صحة تلك الأقاويل والشائعات حول وجود علاقة بينهما وبين تامر حسني.

أصالة

كانت المطربة أصالة متزوجة من المخرج طارق العريان حيث كانت تدور بينهما قصة حب كبيرة، ولكن لم تدُم تلك العلاقة طويلاً بسبب شكوك المطربة أصالة عن وجود علاقة عاطفية بين زوجها طارق وسيدة أخرى وتم الإنفصال بينهما.

وبعد أن تم الإنفصال بين أصالة وزوجها طارق العريان والذي أدى إلى حزن المطربة أصالة الشديد، لتتفاجئ بعد فترة ظهور طليقها طارق العريان في صورة تجمعه مع مجموعة من السيدات وبجواره عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان والتي كانت حولها كثير من الأوقايل عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

لنتأكد المطربة أصالة من صحة تلك الشكوك والأوقايل خاصة بعد نشر تلك الصورة التي تجمعه بتلك السيدة، ومن هنا نكتشف أن المخرج طارق العريان ترك زوجته المطربة أصالة وأم أبنائه وصديقته في رحلته بعد أعوام من الزواج وقصة الحب الكبيرة، من أجل تلك السيدة الأخرى وهى نيكول سعفان.

دينا الشربيني

كان المطرب عمرو دياب الملقب بـ “الهضبة” قد تزوج من الأستايلت زينة عاشور وأنجب منها أولاده الثلاثة جنى وكنزي وعبد الله، والتي كانت قصة حبها كانت مشهورة على مستوى الوسط الفني، حيث كانت زينة زوجته وأم أولاده ومنسقة ملابسه الخاصة، والتي كانت تحرص دائماً على ظهوره في جميع أعماله بشكل جديد ومختلف وأنيق للغاية.

ليفاجئها الفنان عمرو دياب بتركها والوقوع في حب الفنانة دينا الشربيني والتي تصغره سناً بحوالي 24 عاماً، وكانت دينا دائمة الظهور مع المطرب عمرو دياب في جميع حفلاته وجميع الأماكن التي كانت يتواجد بها فهى كانت دائماً برفقته.

وكان قد أختلافا كلاً من المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بسبب مشكلات عديدة، حتى تم الإنفصال بينهما بسبب كثرة تلك المشاكل حيث أنه بعدما ترك دينا الشربيني تثار الآن حول عمرو دياب كثير من الشكوك حول وجود إمرأة أخرى داخل حياته بعد خروج دينا الشربيني من حياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى