تحقيقات وملفات

تشكيك وإثارة.. تعرف على أشهر أكاذيب تنظيم الإخوان الإرهابي

تشكيك وإثارة.. تعرف على أشهر أكاذيب تنظيم الإخوان الإرهابي 

أشهر أكاذيب تنظيم الإخوان
ثورة 30 يونيو

بعد ثورة 30 يونيو الذي شهد بداية النهاية عن فصول الجريمة السياسية التي عاشتها مصر خلال عام من حكم جماعة احترفت الإرهاب ولم تعرف سواه.

كتب.. هيثم زهرة

كانت مصر في انتظار السقوط المحتم كما حدث ولا يزال في البلاد المجاورة فاتورة باهظة كان على الشعب المصري مواجهتها ودفع تكاليف الخراب والدمار والترهل الذي نال من تاريخ مصر أم الدنيا.

ولكن كانت الهزيمة ثقيلة على أعوان الإرهابية وعلى يد المخلصين من أبناء هذا الوطن تحت قيادة هادئة وواثقة وعلى قلب رجل واحد كما قالها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أشهر أكاذيب تنظيم الإخوان
السيسي يتوعد الارهابية

ولم يجد التنظيم الإرهابي ملجأ لمحاولة الخروج من هزيمته النكراء غير التشكيك وإثارة الرأي العام ولاسيما بعد ما شاهدوه من انجازات تحققت ولا تزال تتحقق على أرض الواقع.

أشهر أكاذيب تنظيم الإخوان الإرهابي

وكعادة جماعة الإخوان الإرهابية، راحوا هنا وهناك وجابوا البلاد من أجل زرع الفتنة بين نسيج الوطن وذهبوا في التشكيك  وإثارة المشكلات وأشاعوا الخوف والهلع والقلق في المجتمع المصري.

أشهر أكاذيب تنظيم الإخوان
أكاذيب الجماعة الارهابية

كورونا يقتل المصريين والأطقم الطبية تهرب!!!

ومن بين مسلسل الشائعات التي أطلقتها كتائب الإخوان الإرهابية، هي امتلاء مستشفيات العزل الصحي وعدم قدرتها على استيعاب أعداد المصابين بفيروس كورونا، بل أنهم قاموا بإضفاء بعض من الإثارة الدرامية حيث قالوا أن الأطقم الطبية بدأت في الهروب للنجاة من الموت المحتوم.

الإخوان الإرهابي.. مفبش معاشات؟

حلقة جديدة من أكاذيب الإرهابية زعمت أن تجميد صرف المعاشات خلال الأشهر الأربعة الأولى من خروج المستحق للتقاعد وأن وزارة التضامن في طريقها لحذف و استبعاد جميع المستحقين لمعاش تكافل وكرامة.

أشهر أكاذيب تنظيم الإخوان
كاذبون

تسريح الموظفين من أجل عيون صندوق النقد الدولي!!!

فكرة شيطانية ابتكرها شياطين الإرهابية لهدم مؤسسات الدولة تمثلت في نشر وترويج مزاعم بشأن تسريح عدد كبير من موظفي الجهاز الإداري للدولة، تنفيذًا لخطة صندوق النقد الدولى للموافقة على منح قرض لمواجهة أزمة كورونا.

تشكيك وإثارة.. تعرف على أشهر أكاذيب تنظيم الإخوان الإرهابي

ادفع علشان تندفن!!!

آخر صيحات الإخوان الإرهابية

حتى الموتى لم يسلموا من مزاعم أصدقاء الشيطان من تنظيم الإخوان الإرهابي عندما أشاعوا كذبا فرض ضريبة مالية على تصاريح دفن الموتى، حتى تبين كذب ما يدعون.

الخبز في دائرة الشائعات

لم يسلم قطاع التموين من الشائعات وبخاصة أنه القطاع الذي يمس مباشرة الأمن القومي المصري وهو رغيف الخبز المدعم.

ذهبت الإرهابية في اختلاق الأكاذيب حول ارتفاع أسعار السلع الغذائية بالأسواق نتيجة لقلة الكميات المعروضة منها، وهو ما دفع وزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى إظهار الحقيقة، والتي أكدت أنه لا صحة لارتفاع أسعار أي من السلع الغذائية وأن كل هذا محض افتراء.

جريمة جديدة تضاف إلى سجلات الإرهابية..

بيان رسمي لوزارة الداخلية يكشف عن حقيقة التسريب المفبرك لتنظيم الإخوان الإرهابي

خصومات بالجملة على المعلمين بقطاع التربية والتعليم

خرج المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، لنفي كافة ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول  إقرار خصومات على رواتب المعلمين المتغيبين جراء إصابتهم بفيروس كورونا.

كما أفادت وزارة التعليم أنه يتم منح المعلم الذى يثبت إصابته بفيروس كورونا إجازة استثنائية مدفوعة الأجر لمدة 14 يوما.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى