رياضة

سيد عبد الحفيظ :لا أحد يمكنه المساس بمباراة تشيلسي و الأهلي صاحب القوة الجماهيرية

لا أحد يمكنه المساس بمباراة تشيلسي و الأهلي

 

مصطفى الجندي

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اعتراضه على طريقة تعامل الاتحادين المصري والإفريقي مع أزمة تداخل مواعيد كأس أمم إفريقيا مع مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

و قال عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي : “البطولة ستتأثر تسويقيا بما يحدث ، لأن الأهلي هو القوة الجماهيرية الأكبر والعدد الأعلى في الحضور مع احترامي لبقية الأندية المشاركة”.

و أضاف “حين أقيم كأس العالم للأندية في قطر وفي وجود بايرن ميونيخ، كان الحضور الجماهيري لمباراة الثالث والرابع من جماهير النادي الأهلي هو نفس حضور النهائي الذي أقيم على نفس الملعب، وهو ما أخرج النهائي بهذا الشكل من الناحية الجماهيرية”.

و تطرق مدير الكرة بالنادي الأهلي للحديث عن أزمة تضارب مواعيد بطولتي أمم أفريقيا و كأس العالم للأندية , حيث قال “”تضارب المواعيد لغز ، وسيأتي يوم ونفهمه ، الأمر ليس صدفة ، أرى أنه لا يوجد وجوه شعرت بالمفاجأة من الموعد ، وبالتالي الأمر يزداد حيرة”.

لا أحد يمكنه المساس بمباراة تشيلسي و الأهلي
لا أحد يمكنه المساس بمباراة تشيلسي و الأهلي

و أكمل : “الأمر به شيء غير طبيعي ، نتحدث عن عدد لاعبين وليس إمكانيات وقدرات ، أي منطق في هذا القرار؟! ، نحن مسؤولون من الاتحادين المصري والإفريقي” .

وأضاف: “حتى الآن لم أسمع أي رأي أو استنكار من أي مسؤول، أشك أن الأمر متعارف عليه منذ فترة بعد اللقاءات التي حدثت في الفترة الأخيرة، كان لا بد من اتخاذ موقف والتصميم عليه لأننا كنادي أهلي الممثل للاتحاد المصري والإفريقي في البطولات، سواء كان الأهلي محببًا لـ كاف أو لا”.

و كشف عبد الحفيظ عن مقترح النادي الاهلي للفيفا لحل الأزمة , حيث قال “هناك مقترح بتقديم موعد نهائي كأس أمم إفريقيا من 6 فبراير إلى 4 وضغط المباريات ليصبح كأس العالم للأندية في أيام 7 و10 و13 ولكن لم يقبل أحد بذلك ، لأن تشيلسي لديه مباراة يوم 16، ولا أحد يمكنه أن يقترب من الاتحاد الأوروبي أو يجعله يؤجل مباراة تشيلسي ليوم واحد”.

لا أحد يمكنه المساس بمباراة تشيلسي و الأهلي
لا أحد يمكنه المساس بمباراة تشيلسي و الأهلي

وواصل: “حتى الآن لم يتواصل معنا أحد من أجل الجلوس وحل الأمر، على سبيل المثال لو أنا قلت تصريح عن كابتن عصام عبد الفتاح أو محمد الحنفي (الدنيا تتهد تاني يوم) ” .

وأكمل : “أريد أن نأخذ الأمور خطوة وراء الأخرى ، نحن لدينا مباراة السوبر الإفريقي ، مهمة للغاية ، وآمل أن لاعبي منتخب مصر جميعهم يكونون جاهزين ، أتمنى أن يكون الشناوي سليم 100% وكذلك محمد شريف وأكرم توفيق ، نحن لدينا 7 لاعبين مهمون للغاية (كفاية علينا) إصابتي معلول وأيمن أشرف ، ولو هناك شك لإصابة أي لاعب أتمنى عدم المجازفة به”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى