رياضة

موعد إقامة قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 202‪6

كتب السيد الأعرج

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء أمس عن موعد إقامة قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم2026 والتي سوف تشهد مشاركة المنتخب المصري.

ويرغب المنتخب المصري حسم بطاقة التأهل الي بطولة كأس العالم القادمة والتي سوف تشهد زيادة في عدد المنتخبات المتأهلة عن القارة الإفريقية بنحو 10 منتخبات.

تصفيات أفريقيا لكأس العالم
تصفيات أفريقيا لكأس العالم

وكان قد نشر الاتحاد الإفريقي بيان له عبر حسابة الرسمي “تويتر” مؤكد فية على أن قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم سوف تقام يوم الخميس القادم في كوت ديفوار بالعاصمة أبيدحان وذلك مع اتخاذ بعض القرارات التي تخص القارة الإفريقية.

وختتم البيان “بأنه سوف يكون السحب مباشرة وذلك عبر منصات الكاف كما سوف يتم تقسم الأعضاء الي 9 مجموعات سوف يتأهل الفائزون من كل مجموعه مباشرة الي بطولة كأس العالم”.

وفي وقت سابق كان قد نجح المنتخب المصري ضمان التواجد في التصنيف الأول بقرعة تصفيات الإفريقية المؤهلة الي كأس العالم.تصفيات أفريقيا لكأس العالم

وكان التصنيف الأول قد شمل كلا من منتخبات المغرب، السنغال، تونس، الجزائر، مصر، نيجيريا، الكاميرون، مالي، كوت ديفوار وجاء المنتخب المصري في المركز الخامس ضمن التصنيف لشهر يونيو الماضي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى