فن ومنوعات

تعرف على أحدث إطلالات النجوم في اليوم الثاني على التوالي من مهرجان الجونة

أسماء حسني 

يتوافد نجوم الفن على السجادة الحمراء للمشاركة بفعاليات اليوم الثاني في مهرجان الجونة السينمائي بعد إفتتاح فاعليات الدورة الخامسة أمس، حيث ظهر بعض النجوم اليوم بإطلالات متميزة وفي بداية كلامنا عن الإطلالات المتميزة يجب الحديث عن الفنانة يسرا التي كانت طلتها أمس متميزة بفستان لونه لبني صيفي رقيق.

ولكن اليوم تطل علينا الفنانة يسرا بفستان لونه مائل إلى اللون الأحمر ذات الكم الواحد مع تسريحه شعر بسيطة والمعتاد عليها من يسرا، مع وضع ميكاج يظهر ملامحها المصرية الجميلة والتي مازالت ريعان شبابها.

وظهرت أيضا الفنانة الجميلة ليلى علوي التي مهما طال الزمن يقف أمامها، حيث ظهرت في اليوم الثاني لمهرجان الجونة بإطلالة متميزة وفستان صيفي بسيط يميل أيضاً إلى درجة من درجات اللون الوردي مع تسريحة شعر إنسيابية.

كما ظهرت الفنانة التونسية درة في اليوم الثاني للمهرجان بفستان ذات اللون الرمادي والذي هو أشبه بفساتين الأميرات مع تسريحة شعر مفرودة، والجدير بالذكر أن الفنانة درة ظهرت أمس بدون زوجها في إحتفالية أفتتاح المهرجان في دورته الخامسة.

وتألقت الفنانة علا رشدي وزوجها الفنان أحمد داوود حيث ظهرت علا أمس بفستان باللون الأبيض لتعكس اليوم وتظهر بفستان قصير جرئ أسود اللون، ويطل زوجها الفنان أحمد داوود ببدلة رسمية من اللون الرمادي وربطه عنق من اللون الأسود ونسق تحتها قمصياً من اللون الأبيض.

وكان الفنان الكبير جمال سليمان ذو الأخلاق الجميلة ظهر اليوم في اليوم الثاني للمهرجان ببدلة رسمية من اللون الرصاصي ونسق من تحتها قمصياً أسود اللون، وتألقت الفنانة أمينة خليل بفستان من اللون الذهبي مع تسريحه شعر مرفوعة ومن الناحية الجمالية أعتادت أمينة على وضع مكياج هادئ كما تظهر دائماً.

وظهرت الفنانة الجميلة نسرين طافش بإطلالة أنيقة بـ فستان به العديد الألوان وأعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة ووضعت مكياج هادئ، وكانت الفنانة داليا البحيري قد أرتدت فستاناً مثيراً أسود اللون به بعض الرسومات والنقوش باللون الذهبي وأعتمدت على تسريحة شعر منسدلة.

وكانت الفنانة الشابة مايان السيد قد أرتدت فستان مثير أصفر اللون ذات الكم الواحد وأعتمدت على تسريحة شعر تليق بهذه الإطلالة وميكاج ناعم، بالإضافة إلى الفنانة الشابة تارا عماد التي ظهرت بإطلالة مميزة بفستان وردي اللون وتسريحة شعر منسدلة وميكب هادئ جداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى