رياضة

تعرّف على نتائج مصر في اليوم الـ4 من منافسات أولمبياد طوكيو 2020

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 

انطلق صباح اليوم اليوم العديد من منافسات التي يشارك بها المصريون في أولمبياد طوكيو؛ حيث شهدت تأهل لاعب منتخب مصر للسلاح إلى منافسات دور الثمانية. كما أيضاً تأهل لاعبة التايكوندو لدور الثمانية في أولمبياد طوكيو.

وجاءت نتائج لاعبي منتخب مصر في اليوم الرابع :

نتائج مصر في طوكيو
نتائج مصر في طوكيو

شهد اليوم تأهل لاعب منتخب مصر للسلاح هو علاء أبو القاسم وذلك الي الدور الثمانية وذلك من منافسات سلاح الشيش الرجال حيث نجح لاعب في الفوز على لاعب روسيا فالديزلف ميلنيكوف وذلك بنتيجة 15-12 في مباراة قوية.

بينما تأهل أيضاً الاعب محمد ماهر وذلك من نفس البطولة الي دور 16 .وذلك بعد فوزه على لاعب منتخب إنجلترا ماركوس  حيث جاء ذلك في  دور ال32 بنتيجة 15 – 13.

نتائج مصر في طوكيو
نتائج مصر في طوكيو

ومن جهة أخرى نجحت الملاكمه المصريه في تأهل الي دور الثمانية وذلك من بطولة التايكوندو. حيث جاء ذلك بعد فوزها علي لعبة منتخب فرنسا بنتيجة 11-10 وذلك في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ثم شهدت أيضاً البطولة تأهل لاعب منتخب مصر لتنس وذلك إلى الدور الثالث للرجال حيث قد نجح في تغلب علي لاعب منتخب أوكرانيا لي كو وذلك بنتيجة 3-4 ليواجه بذلك لاعب منتخب السويد يوم الثلاثاء.

كما أيضاً شهدت البطولة تأهل سيف عيسى لاعب منتخب الفراعنة في بطولة للتايكوندو وذلك إلى الدور قبل النهائى وذلك في منافسات الفردية للرجال وزن 80كجم وذلك بعد أن الفوز على لاعب منتخب إيطاليا سايمون أليسيون بنتيجة 6-5.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى