رياضة

تعرف على مباريات الأهلي القادمة في بطولة الدوري الممتاز 202‪1-2020

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

نجح النادي الأهلي في إحراز اللقب العاشر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

واستطاع الأهلي أن يهزم نادي كايزر تشيفز، بثلاثية نظيفة حيث جاءت الأهداف بتوقيع كلا من محمد شريف، ومحمد مجدي قفشة، وعمر السولية.

وبعد هذه المباراة يعود نادي الأهلي ليستهل مبارياته في الدوري الممتاز، بداية من الخميس المقبل في مباراة أمام البنك الأهلي، على استاد السلام We، حيث تكون ضمن الجولة الـ24 من الدوري.

وقبل أن يستأنف الأهلي مشواره في الحفاظ على اللقب، حيث يكمن في المركز الثاني بفارق عشر نقاط عن المتصدر، حيث لعب 23 مباراة، حصل منهم على 51 نقطة، وذلك بعدما فاز في 15 مبارة وتعادل في 6 لقاءات وخسر في مباراتين، وسجل لاعبيه 46 هدفاً، بينما تلقت شباكه 16 هدفاً وما زال لديه 5 مباريات مؤجلة.

خلال السطور التالية يقدم لكم موقع “الرأي” مواعيد مباريات الأهلي القادمة في بطولة الدوري الممتاز :

مباريات الأهلي القادمة
مباريات الأهلي القادمة

يبدأ الأهلي أولى مبارياته يوم الخميس المقبل، وذلك عندما يستضيف نظيره البنك الأهلي على استاد السلام، حيث تقام المبارة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ثم بعد ذلك يستضيف النادي الأهلي نظيرة سيراميكا، وذلك ضمن منافسات الجولة 29، حيث تقام المبارة يوم الخميس وذلك في 5 من شهر أغسطس، وتقام على ملعب السلام We في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي أيضا نادي الأهلي نظيرة فريق إنبي ضمن الجولة 30، حيث يلتقي الفريقين على ملعب السلام We، يوم الخميس 12 من أغسطس، حيث تقام المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويواجه بعد ذلك النادي الأهلي فريق طلائع الجيش، وذلك في افتتاحية الجولة 31، وتكون المباراة على ملعب الجيش بالسويس، يوم الإثنين الموافق 16 من أغسطس المقبل، كما أيضاً تذاع المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبعد ذلك يلتقى فريق الأهلي مع نظيرة المصري البورسعيدي، وذلك ضمن منافسلت الجولة 32، وتكون المبارة على ملعب الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 20 من أغسطس المقبل، على أن تذاع المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجولة 33

ويواجه النادي الأهلي نظيره فريق الجونة، حيث يكون الأهلي وقتها ضيفاً ثقيلاً على ملعب خالد بشارة، على أن تكون المباراة في إحدى يومي 22 أو 23 من شهر أغسطس، وذلك ضمن منافسات الجولة 33.

وأخيرا المارد الأحمر يختتم مواجهاته بمواجهة فريق أسوان، وذلك على ملعب السلام We، حيث ستكون ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري على أن تقام إحدى يومي 25 أو 26 من شهر أغسطس.

بينما تذاع جميع هذه المباريات عبر قنوات أون تايم سبورت، حيث تعتبر هذه القنوات هي الناقل الحصري للبطولة.

مباريات الأهلي القادمة
مباريات الأهلي القادمة

ومن جهة أخرى سوف يعاني النادي الأهلي بعض الغيابات التي قد تأثر على أداء الفريقين، وذلك في 4 مباريات على الأقل، وسوف يغيب عن النادي 6 لاعبين، و منهم الحارس محمد الشناوي لتواجده مع المنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد طوكيو.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى